لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 18 فبراير 2018 09:30 ص

حجم الخط

- Aa +

ترامب بارك أفينيو يقاضي أمير سعودي لسداد إيجار

إدارة برج ترامب بارك أفينيو ترفع دعوى قضائية ضد أمير سعودي

ترامب بارك أفينيو يقاضي أمير سعودي لسداد إيجار
صورة أرشيفية المصدر: أ ب Trump Park Avenue. (AP Photo/Frank Franklin II)

رفعت إدارة برج «ترامب بارك أفينيو»  يوم الجمعة دعوى قضائية ضد أمير سعودي لعدم دفعه أكثر من 1.8 مليون دولار لإيجار شقته في بنتهاوس، خلال العام الماضي،  وفقا لبلومبرغ.

وتلفت الوكالة إلى أن الأمير قد توقف عن تسديد الإيجار منذ يناير 2017، ويتوجب عليه  دفع أكثر من 1.8 مليون دولار كإيجار لشقة على سطح برجها بحي الجانب الشرقي العلوي بمانهاتن طيلة سنة 2017. 

وتُظهر سجلات العقارات أن الشقة البالغة مساحتها 7.132 قدماً مربعة هي واحدة من 11 وحدة سكنية . ووفقاً لتقييمٍ لشبكة بلومبرغ الأميركية فإن منظمة ترامب The Trump Organization لا تزال تمتلك نحو 20 وحدة في البناية ذات الملكية المشتركة، تُقدر قيمتها بنحو 170 مليون دولار. 

ووفقاً لما جاء في الدعوى القضائية التي قدمتها البناية، الجمعة الماضية الموافق 16 فبراير ،2018 في محكمة ولاية نيويورك بمانهاتن، فقد استأجر الأمير فيصل بن عبدالمجيد آل سعود الشقة رقم 21 بالطابق العلوي في 2013، وتوقف عن دفع الإيجار، بحلول يناير 2017.ووفقاً للدعوى، فقد قال محامٍ للمستأجر، شهر يناير 2018، إنَّه انتقل من الشقة.

  وبحسب الدعوى، فقد اتفق المستأجر، في يونيو 2014، على تمديد عقد الإيجار إلى يونيو 2019.  وتسعى بناية ترامب بارك أفينيو إلى الحصول على أكثر من 1.8 مليون دولار من مدفوعات الإيجار المُتأخرة، وأكثر من 1.9 مليون دولار كإيجار عن الفترة المتبقية في العقد.

وحدد اتفاق تعديل عقد الإيجار تاريخاً لزيادة الإيجار في 2019، يُلزم بزيادة الإيجار إلى 115.762 ألف دولار شهرياً، بدايةً من يوليو/تموز 2017. 

ولم يرد محامو ترامب بارك أفينيو على الفور على الرسائل التي تستفسر عن المزيد من المعلومات حول قضية ترامب بارك أفينيو ضد الأمير فيصل بن عبدالمجيد آل سعود في المحكمة العليا بنيويورك .

يذكر أن دونالد ترامب ابتعد عن امبراطوريته العقارية وسلم زمام "منظمة ترامب" لابنيه الاكبرين مع الاحتفاظ بملكيتها له.