حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 14 فبراير 2018 09:00 م

حجم الخط

- Aa +

دبي مول يحتفل بيوم الحب بالكشف عن تمثال Love Me

مع حلول يوم الحب، يمكن للزوار مشاهدة هذا التشكيل الفني الإبداعي الذي يتألق من على سطحه الفولاذي العاكس مشهد "برج خليفة" معانقاً السحاب.

دبي مول يحتفل بيوم الحب بالكشف عن تمثال Love Me

تحفة فنية جديدة من النحات البريطاني الشهير ريتشارد هادسن تحط رحالها في "دبي مول" الذي يواصل ترسيخ موقعه كأحد أهم الوجهات للتعرف على كل ما هو جديد ومميز في عالم الإبداع والفن.

ومع حلول يوم الحب، يمكن للزوار مشاهدة هذا التشكيل الفني الإبداعي الذي يتألق من على سطحه الفولاذي العاكس مشهد "برج خليفة" معانقاً السحاب.

وتم وضع تمثال Love Me على ممشى الواجهة المائية بجوار "دبي مول" ليمثل إضافة مميزة إلى مجموعة الأعمال الفنية التي تزين مختلف المجمعات والمناطق التي طورتها "إعمار" بحسب موقع مينا هيرالد https://www.menaherald.com/business/retail-entertainment.

ويعرف عن هادسن اهتمامه بالتفاصيل والانحناءات الدقيقة في تصميم أعماله، حيث يحاكي Love Me شكل القلب ويمثل تجسيداً لشغفه بالفن التجريدي.

وتتيح الطبيعة العاكسة لتصميم التمثال لمن يشاهده التفاعل المباشر معه، مقدماً تجربة شخصية فريدة من نوعها يخرج كل فرد منها بانطباعه الخاص.

وتم عرض أعمال ريتشارد هادسن حول العالم بما في ذلك أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، كما قام بتنفيذ أعمال كلّفه بإبداعها عدد من كبار المشاهير مثل إليتون جون وكلوديا شيفر ومايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز.

ويعتبر Love Me أول الأعمال التي يقوم بتنفيذها للعرض العام في المنطقة.

ويقدم "دبي مول" في يوم الحب وجهة مثالية للتسوق وشراء الهدايا للأحبة، أو تناول الطعام في أكثر من 200 مطعم، أو تمضية أروع الأوقات في مختلف الوجهات الترفيهية العالمية التي يحتضنها مثل "دبي أكواريوم" و"حديقة الحيوانات المائية" و"حلبة دبي للتزلج"، ناهيك عن مشاهدة عروض "نافورة دبي" الرائعة.

ويعد "دبي مول" أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من "وسط مدينة دبي"، أبرز مشاريع "إعمار العقارية".