لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 10 فبراير 2018 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

مجموعة بي.إن. ي اريبا تفتتح فرعا لها بسوق أبوظبي العالمي

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ومعالي إدوار فيليب رئيس الوزراء الفرنسي مراسم إعلان سوق أبوظبي العالمي اليوم عن انضمام "مجموعة بي.إن.پي پاريبا" إلى قائمة الأسماء الدولية المرموقة المتواجدة في السوق.

مجموعة بي.إن. ي اريبا تفتتح فرعا لها بسوق أبوظبي العالمي

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ومعالي إدوار فيليب رئيس الوزراء الفرنسي مراسم إعلان سوق أبوظبي العالمي اليوم عن انضمام "مجموعة بي.إن.پي پاريبا" - BNP Paribas- إلى قائمة الأسماء الدولية المرموقة المتواجدة في السوق.

ويأتي ذلك عقب قيام المجموعة الفرنسية - التي تعد من كبرى المجموعات المصرفية في العالم - بتأسيس فرع لمكاتبها ضمن نطاق سوق أبوظبي العالمي مما يمثل تكريسا جديدا لمكانته كمركز مالي دولي.

جرت المراسم خلال فعالية أقيمت بهذه المناسبة في مقر سلطة سوق أبوظبي العالمي الواقع على جزيرة المارية في أبوظبي، بحسب وكالة انباء الإمارات.

وشهد مراسم الإعلان سعادة أحمد علي الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي وجان لوميير رئيس مجلس إدارة " مجموعة بي.إن.پي پاريبا" وأكثر من / 200 / شخصية من كبار الفعاليات الاقتصادية وصناع القرار في عالم المال والأعمال.

يأتي تأسيس المكتب الجديد عقب حصول "بي.إن.پي پاريبا" على ترخيص صادر عن "سلطة تنظيم الخدمات المالية" لدى سوق أبوظبي المالي يتيح مزاولة الأنشطة المرخص بها وتقديم الخدمات المالية للعملاء.

ورحب سعادة أحمد علي الصايغ بانضمام مجموعة "بي.إن.پي پاريبا" إلى سوق أبوظبي العالمي .. معربا عن شكره وتقديره لسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان ومعالي إدوارد فيليب على حضورهما لهذه المناسبة.. مشيرا إلى أن هذه الخطوة تمثل امتدادا للعلاقات المتينة مع المجموعة المالية العالمية.

وأكد الصايغ أن افتتاح المجموعة الفرنسية العالمية فرع لمكاتبها يمثل معلما بارزا في مسيرة سوق أبوظبي العالمي وخطوة هامة نحو تكريس مكانته كمركز مالي دولي .. معربا عن تطلعه لتحقيق المزيد من النمو والتوسع بما يلبي احتياجات المنطقة ويواكب المستجدات في عالم المال والأعمال.

من جانبه قال جان لوميير إن افتتاح الفرع الجديد يمثل تجسيدا لالتزام " مجموعة بي.إن.پي پاريبا" بالمساهمة في مسيرة التنمية في أبوظبي ويعكس حرصها على مواكبة إمارة أبوظبي في تحركاتها على الساحة الاستثمارية عالميا لا سيما في أوروبا .. مشيرا إلى استفادة الفرع الجديد من مكانة سوق أبوظبي العالمي كمركز دولي.

وأضاف لوميير أنه من خلال الفرع الجديد سيتسنى للمجموعة أن تواصل توطيد علاقاتها مع عملائها من الشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء المنطقة.