إعدام 4 اقتحموا منزلاً وارتكبوا الفاحشة بسعودية وابنها

وزارة الداخلية السعودية تقص رقاب 4 جناة آسيويين اقتحموا منزلاً في الرياض بغرض السرقة وفعلوا الفاحشة بصاحبة المنزل وفاحشة اللواط بابنها القاصر
إعدام 4 اقتحموا منزلاً وارتكبوا الفاحشة بسعودية وابنها
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 09 فبراير , 2018

نفذت وزارة الداخلية السعودية، أمس الخميس، حكم القتل تعزيراً في أربعة جناة آسيويين اقتحموا منزلاً في العاصمة الرياض بغرض السرقة وفعلوا الفاحشة بصاحبة المنزل ما أدى لوفاتها وفعلوا كذلك فاحشة اللواط بابنها القاصر.

وقالت الوزارة في بيان إن الجناة الأربعة وهم لياقت حسين إسحاق حسين، وساجد علي أصقر علي، ومحمد ثاقب محمد الوارث علي، وفيصل منير منير حسين، وجميعهم من الجنسية الباكستانية، اقتحموا منزلاً بقصد السرقة بعد التخطيط المسبق لذلك.

وأوضحت أن الجانيين لياقت وساجد قاما بخنق صاحبة المنزل وكتم أنفاسها وتربيط يديها وقدميها وفعل فاحشة الزنا بها مما أدى لوفاتها، وقاما بعدها بسلب ذهبها ومبلغاً مالياً.

وأضافت أن الجانيين الآخرين محمد ثاقب وفيصل منير قاما بتقييد حركة ابن المجني عليها القاصر سناً، وفعلا فاحشة اللواط به بالقوة تحت التهديد، وتواطئا مع المتهمين الأولين في جريمتي قتل المجني عليها وفعل الفاحشة بها.

وذكرت أن سلطات الأمن كانت ألقت القبض على الجناة، وأحيلوا للتحقيق والمحاكمة، وصدر بحقهم صك يقضي بثبوت ما نسب إليهم، وأن ما قاموا به انتهاك لحرمة بيوت الآمنين وفيه استهتار بالحرمات وانتهاك للأعراض ما يستلزم تقرير عقوبة رادعة لهم ولمن تسول له نفسه الإقدام على مثل صنيعهم صيانة للدماء والأعراض والأموال.

وُحكم على الجناة الأربعة بالقتل تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجناة المذكورين، وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجناة الأربعة، أمس الخميس، بمدينة الرياض.

ويحكم بالإعدام في السعودية، التي تطبق الشريعة الإسلامية، على جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وممارسة السحر والشعوذة بالإضافة إلى تهريب المخدرات.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج