لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 21 يناير 2018 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

أمنيات العقارية تمنح ترانس جارد عقدا لإدارة المرافق بقيمة 14.5 مليون درهم

توفير خدمات إدارة المرافق لمحفظتها من المشاريع العقارية التجارية في منطقة الخليج التجاري بمدينة دبي بما في ذلك مبنى أوبوس الذي تم تصميمه من قبل المصممة العالمية الراحلة زها حديد.

أمنيات العقارية تمنح ترانس جارد عقدا لإدارة المرافق بقيمة 14.5 مليون درهم

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية التي تتخذ من دبي مقرا لها عن تعاقدها مع مجموعة ترانس جارد العاملة في قطاع توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات إدارة المرافق لمحفظتها من المشاريع العقارية التجارية في منطقة الخليج التجاري بمدينة دبي بما في ذلك مبنى أوبوس الذي تم تصميمه من قبل المصممة العالمية الراحلة زها حديد.

وبموجب هذه الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 14.5 مليون درهم وتدوم لثلاث سنوات ستكون مجموعة ترانس جارد مسؤولة عن خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وخدمات الصيانة والتنظيف وعدة خدمات أخرى وتشكل هذه الاتفاقية جزءا من عملية دمج كبيرة لمتطلبات الخدمات لمحفظة مشاريع مجموعة أمنيات العقارية في منطقة الخليج التجاري والتي تضم مبنى "أوبوس" و"ون من أمنيات" و"برج بايزووتر" ومبنى "ذا بايناري" وسيعمل 87 من الأخصائيين في خدمات إدارة المرافق من مجموعة ترانس جارد لإنجاز متطلبات هذا العقد.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، قالت لين ويلي مدير إدارة الممتلكات في كلاريتي لإدارة جمعية الملاك: مع اقتراب استكمال مبنى أوبوس الذي صممته زها حديد حرصنا على اختيار الشركة الأفضل لتقديم خدمات إدارة المرافق لهذه المبنى بالإضافة إلى بقية المباني التي تديرها كلاريتي لإدارة جمعية الملاك لصالح مجموعة أمنيات العقارية ورغبنا بالتعامل مع شركة يمكنها توفير كافة الخدمات بشكل مباشر مع وجود عدد محدود من الشركات في دولة الإمارات التي لديها القدرة على إدارة المباني المرموقة التي تطورها أمنيات.

من جانبه اكد جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد الحرص على التعاون بشكل وثيق مع أمنيات لتصميم حلول إدارة المرافق المتكاملة والمتخصصة لتلبية كافة القضايا والشؤون التشغيلية الحالية وتعزيز مستوى تقديم الخدمات ويسهم نهجنا المتكامل في مجال إدارة المباني بتعزيز الشراكة بين ترانس جارد وأمنيات لتوفير أفضل مستويات الكفاءة.

ويعتبر مبنى أوبوس الإضافة الأحدث لمحفظة أمنيات ويقع بالقرب من أبرز الوجهات الترفيهية ومراكز الأعمال المرموقة في مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي ومركز دبي التجاري العالمي وحي دبي للتصميم .