مؤسسة النقد السعودي تدعو المتضررين من البنوك في دعم حساب المواطن للتواصل معها

مؤسسة النقد العربي السعودي‏ دعت المواطنين السعوديين إلى التواصل معها إذا واجهوا أي عوائق مع حساباتهم البنكية فيما يخص الاستفادة من دعم برنامج حساب المواطن
مؤسسة النقد السعودي تدعو المتضررين من البنوك في دعم حساب المواطن للتواصل معها
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 20 يناير , 2018

دعت مؤسسة النقد العربي السعودي‏ (البنك المركزي/ ساما) اليوم الجمعة المواطنين السعوديين إلى التواصل معها إذا واجهوا أي عوائق مع حساباتهم البنكية فيما يخص الاستفادة من دعم برنامج "حساب المواطن" النقدي.

وفي تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قالت ساما "عزيزنا المواطن في حال ما إذا واجهتك أي عوائق مع البنك الذي تتعامل معه فيما يخص الاستفادة من دعم حساب المواطن؛ نأمل التواصل مع مؤسسة النقد العربي السعودي على الرقم ٨٠٠١٢٥٦٦٦٦ أو رفع شكوى من خلال الرابط https://my.samacares.sa".

كما أعلن برنامج "حساب المواطن" أمس الخميس أنه "يتواصل مع المستفيدين الذين لم يتمكن البرنامج من إيداع قيمة دعم الدفعة الثانية في حساباتهم بسبب مشاكل في رقم الآيبان، حيث سيُطلب منهم إضافة رقم آيبان آخر أو مراجعة البنك لحلِّ تلك المشكلة".

وكان حساب المواطن أودع يوم الأربعاء 10 يناير/كانون الثاني الماضي دفعته الثانية من قيمة الدعم للمستحقين المستفيدين من البرنامج. ويوم 21 ديسمبر/كانون الأول 2017، أودع البرنامج أول دفعة من دفعاته الشهرية.

ويهدف برنامج حساب المواطن إلى مساعدة المواطنين السعوديين من ذوي الدخل المتوسط والمنخفض في مواجهة تداعيات رفع أسعار الطاقة في العام 2018.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة