لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 18 يناير 2018 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

فيلم كل المال في العالم يعرض بدون كيفن سبايسي بسبب التحرش

قام المخرج بتعيين الممثل كريستوفر بلامر بدلًا من كيفن سبايسي في أحد الأدوار الرئيسية في فيلم كل المال في العالم

فيلم كل المال في العالم يعرض بدون كيفن سبايسي بسبب التحرش

تستعد جميع صالات السينما في منطقة الخليج لعرض الفيلم المشوق "أول ذا موني إن ذا وورلد" والذي يعد من أبرز الأفلام الجديدة من هوليوود وتحديداً من إبداع المخرج العالمي ريدلي سكوت، وبذلك يوم 25 يناير.

إلى جانب الاهتمام العالمي ونيل إعجاب النقاد، فقد كان فيلم "أول ذا موني إن ذا وورلد" تحت دائرة الضوء بعد اتخاذ القرار بتعيين الممثل كريستوفر بلامر  بدلًا من كيفن سبايسي في إحدى الأدوار الرئيسية، وهو القرار الذي اتخذه المخرج ريدلي سكوت.

وعلق المخرج ريدلي سكوت على هذه المسألة بقوله: "كان قرارًا مباشرًا. مع انتشار الأخبار بسرعة، علمت أن الأمر سيؤثر بشكل كبير على الفيلم. لذلك أول ما قمت به آنذاك هو الاتصال بشريكي (المنتج) دان فرايدكين. وقلت له علينا أن نتعامل مع هذه المسألة. كان علينا أن نستبدله. حقًا؟ نعم نستبدله ونعيد التصوير. كم عدد المشاهد؟ لا أعلم، ولكن علينا المباشرة بذلك الآن. لذلك قمنا بجمع الفريق مرة أخرى وجلسنا معًا لمعرفة ما يجب علينا القيام به. وما هي الخيارات المتاحة، وغير المتاحة، ومن الأشخاص المتوفرون. أما السؤال الأكبر فكان: هل يمكننا أن نجد شخصًا مناسبًا لتأدية دور جيتي؟ وفي تلك الليلة سافرت إلى نيويورك وقابلت كريستوفر بلامر، وهذا ما كان".

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تدور قصة الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية شكلت صدمة هائلة للمتابعين حول اختطاف الشاب المراهق بول جيتي الثالث، البالغ من العمر 16 سنة، والمحاولات الحثيثة التي بذلتها والدته المتفانية جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع جده المليونير جان بول جيتي (كريستوفر بلامر) لدفع مبلغ الفدية المطلوبة. ليقوم جيتي بإرسال رجل الأمن فليتشر تشانس (مارك والبرج) للاهتمام بمصالحه، ويسارع إلى التعاون مع جايل بشكل غير متوقع في سباق ضد الزمن.

ويؤدي أدوار البطولة في فيلم "أول ذا موني إن ذا وورلد" كل من مارك والبرج، وميشيل ويليامز، وكريستوفر بلامر الحائز على جائزة الأوسكار.

ومن المتوقع أن يتم ترشيح الفيلم لعدد من جوائز الأوسكار، ومنها أفضل فيلم، وأفضل إخراج، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل في دور مساعد.