مخاوف من علاج للصلع يتعاطاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

بعد كشف طبيب البيت الأبيض ان الرئيس الأمريكي يأخذ علاجا للصلع ، تثار مخاوف من أن الدواء المذكور يتسبب بالعجز الجنسي وميول للانتحار
مخاوف من علاج للصلع يتعاطاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
صورة من جيتي ايميجز
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 17 يناير , 2018

بعد كشف طبيب البيت الأبيض ان الرئيس الأمريكي يأخذ علاجا للصلع ، تثار مخاوف من أن الدواء المذكور يتسبب بالعجز الجنسي وميول للانتحار. وذكر موقع تايم كشفا للأدوية التي يتعاطاها ترامب يوميا وبينها دواء للكوليسترول وحبة أسبرين ودواء لمعالجة الصلع.

وكشف الطبيب ان الرئيس الأمريكي يأخذ علاجا للصلع، فيما نقلت تقارير أن الدواء الذي يتناوله الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لعلاج تساقط الشعر والصلع يرتبط بزيادة خطر الاكتئاب والانتحار، فضلا عن الضعف الجنسي بحسب دراسة أجرتها كلية فينبرغ للطب في جامعة الشمال الغربي.

ونقلت رويترز  عن طبيب البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن نتيجة اختبار قياس مستوى الإدراك الذي أجرى للرئيس دونالد ترامب جاءت عادية وإن ترامب في حالة صحية ممتازة لكنه أشار إلى إمكانية استفادته من نظام غذائي قليل الدهون وممارسة المزيد من التمرينات.

 وتظهر دراسة كندية عام 2017 عن مخاطر دواء "فيناستريد" Finasteride ، ويباع باسم Propecia، على الصحة النفسية، من أن هذا الدواء الذي يستخدم على نطاق واسع للتقليل من حجم غدد البروستاتا ويحفز نمو الشعر، يحمل العديد من المخاوف لدى الأطباء لارتباطه بالانتحار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة