دبي لصناعات الطيران تؤسس وحدة مستقلة لإدارة أصول الطيران

تأسيس وحدة خدمات مستثمري الطيران وهي وحدة مستقلة متخصصة في تلبية احتياجات المستثمرين في أصول الطيران.
دبي لصناعات الطيران تؤسس وحدة مستقلة لإدارة أصول الطيران
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 16 يناير , 2018

أعلنت دبي لصناعات الطيران "كابيتال" - وحدة التأجير التابعة لشركة دبي لصناعات الطيران - اليوم عن تأسيس وحدة "خدمات مستثمري الطيران" وهي وحدة مستقلة متخصصة في تلبية احتياجات المستثمرين في أصول الطيران.

وسوف تتولى الوحدة الجديدة مهاما متعددة تشمل الاستفادة من الخدمات الشاملة التي تقدمها دبي لصناعات الطيران ومنصتها العالمية لتوفير حلول عالية الكفاءة في مجال إدارة الأصول للمستثمرين في أصول الطيران وتوفير نقطة اتصال واحدة مكرسة لتلبية متطلباتهم ضمن منصة دبي لصناعات الطيران ككل وضمان أعلى معايير الجودة في رعاية أصول المستثمرين.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال فيروز تارابور الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران "سوف تقدم وحدة خدمات مستثمري الطيران محفظة خدمات فريدة تجمع القدرات الكاملة لمنصتنا مع وحدة متخصصة يقودها الخبير في القطاع دان ستون حيث سيكون مسؤولا عن زيادة الأصول التي تتم إدارتها من حوالي 850 مليون دولار إلى 5 مليارات دولار لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستثمرين في هذا القطاع".

وتضم منصة دبي لصناعات الطيران فريقاً متعدد التخصصات مكون من 140 موظفاً يمتلكون أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاستثمار وإدارة مجموعة واسعة من أصول الطائرات.

كما يتمتع فريق الشركة بخبرات غنية في جميع الجوانب المتعلقة بتأجير الطائرات وإدارتها، ويشمل ذلك جميع أنواع الطائرات بدءاً من طائرات المحركات التوربينية إلى الطائرات ذات الجسم العريض وبمختلف أعمارها سواء الجديدة أو القديمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة