لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 14 يناير 2018 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

تصميم جزيرة في دبي من قبل ليندسي لوهان

أكدت النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان أنها تقوم حاليًا بتصميم جزيرة خاصة بها ستمتلكها في مدينة دبي

تصميم جزيرة في دبي من قبل ليندسي لوهان
كانت لوهان قد زارت إحدى الجزر في دبي خلال أواخر العام 2017

استضاف برنامج "​The Wendy Williams Show​"، النجمة الأمريكية ​ليندسي لوهان​، لتكشف عن مشاريعها المقبلة التي ستقوم ومنها، تنشأ ماركة "أحمر شفاه"، جديدة في المدينة الإماراتية دبي، بالإضافة إلى تصميم جزيرة خاصة تحمل اسم "لوهان" في دولة الإمارات بمدينة دبي.

وكشفت "لوهان" البالغة من العمر 31 عامًا عن مجموعة من المشاريع الجديدة التي ستقوم بها من مثل افتتاحها ملهى ليلي في جزيرة ميكونوس اليونانية وستطلق عليه "ملهى لوهان"، وهي تمتلك ملهى ليليا في اليونان وتحديدًا في أثينا افتتحته العام الماضي.

وقالت لوهان خلال مقابلتها مع ويليامز، إن لديها العديد من المشاريع في دبي، مضيفة: "أناقش فكرة تصميم جزيرة في دبي، على جزر العالم. عندما أنتهي من تصوير مسلسل سيك نوت، سأعود إلى دبي حيث سأبدأ بمشروع أحمر الشفاه وأناقش الموضوع، ومن ثم أصمم جزيرة هناك.. جزيرة لوهان.. سأتجاوز علامة ترامب التجارية بعلامة لوهان،" مشيرة إلى مشاريع ترامب التطويرية الفاخرة في دبي.

ورغم أن لوهان لم تعلق كثيراً على موضوع تصميمها للجزيرة، إلّا أنها كانت قد نشرت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل "انستغرام،" مقطع فيديو قصير في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، تظهر فيه وهي على جزيرة رملية، وتقول: "أنا على جزيرة تايلاند في جزر العالم للمرة الأولى... ستصبح هذه قريباً جزيرة لوهان."

#LOHANISLANDDUBAI

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

يُذكر، أن جزر العالم هي مجموعة جزر اصطناعية في دبي، تتخذ شكل قارات العالم، وتشمل 300 جزيرة تتضمن منازل خاصة، ومنتجعات، وفنادق، ومشاريع تطويرية.

وبحسب ما ذكرته "سي إن إن العربية"، يبدو أن لوهان تمضي الكثير من الوقت في دبي، وتستمتع فيها، إذ أوضّحت أيضاً خلال مقابلتها أنها "تستمتع بالأمان الذي تشعر به في دبي، كونه لا يسمح بوجود البابارازي ومصوري الشوارع فيها."