مدير شركة في دبي يفوز بعد محاولتين بـ 12 مليون درهم في أبوظبي

فاز هاركينشان نايير، صباح الأحد الماضي بالجائزة الكبرى لليانصيب في أبوظبي، وقدرها 12 مليون درهم.
مدير شركة في دبي يفوز بعد محاولتين بـ 12 مليون درهم في أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 09 يناير , 2018

لم يصدق مدير هندي مكالمة قالت فيها سيدة إنه فاز بجائزة كبرى، وتمالك هاركينشان نايير، صباح الأحد الماضي نفسه وأدرك أنه فاز بالجائزة الكبرى لليانصيب في أبوظبي، وقدرها 12 مليون درهم وذلك بعد محاولتين سابقتين من شراء تذاكر السحب وفقا لما نقلته صحف إماراتية.

وقال نايير المنحدر من ولاية كيرالا الهندية: «ما زلت لا أستطيع أن أصدق ذلك، هل فعلاً صارت الجائزة لي». وأضاف نايير الذي لديه طفل عمره سبع سنوات: «لقد أردت دائماً أن أسافر إلى العالم مع عائلتي، وأعتقد أن عام 2018 هو العام المناسب لذلك، وسأخطط لجولة حول العالم قريباً» بحسب صحيفة الخليج.

يعمل نايير كمدير لتطوير الأعمال في شركة في دبي ويسكن في عجمان وهو يعيش في الإمارات مع عائلته منذ عام 2002، بينما تعمل زوجته نيشا موظفة دعم لوجستي، وقالت إنها إلى الآن لم تصدق الخبر، وقالت: «كدت أن أسقط عندما كنت في مكالمة مع زوجي، واعتقدت أنه يمزح معي».

وأضافت نيشا: «الآن بعد فوزه بالجائزة الكبرى، سأسمح له بما يريد أن يفعله بها، وهو قبل كل شيء مدير تطوير في قطاع الأعمال، ويعرف بشكل أفضل كيفية إدارة أمواله»، وقالت إنها ترغب في أن يشتري زوجها دراجة هارلي ديفيدسون، أو سيارة شيفيروليت كامارو. وأضافت: «هاري شخص محب للسلام، وقد حلم دائماً بسيارة رياضية أما بالنسبة لنفسي، فقد استطاع هاري دائماً الوفاء بجميع رغباتي، لذلك أنا سعيدة بما لدينا».

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة