العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة

ملايين السعوديين يترقبون #اوامر_ملكيه أصدرها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لكن لم يتم الإعلان عنها رسمياً
العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 06 يناير , 2018

يترقب ملايين السعوديين بعد قليل من ليل اليوم السبت أوامراً ملكية أصدرها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لكن لم يتم الإعلان عنها رسمياً.

وأكدت القناة السعودية الرسمية في خبر عاجل "بانتظار صدور أوامر ملكية بعد قليل" دون أن تفصح عن طبيعتها.

وفي موقع تويتر الذي يعد منصة غير رسمية لملايين السعوديين، توقع أحد المغردين إعادة العلاوة السنوية التي حرم منها نحو مليوني موظفي سعودي في القطاع العام لسنتين متتاليتين، في حين توقع آخر زيادة الحد الأدنى من إعانة برنامج حساب المواطن، في حين توقع مغرد ثالث تخفيض أسعار الكهرباء وأسعار الشبكات وجميع الضرائب

وكتب "خبر عاجل" #اوامر_ملكيه اللهم اجعلها أوامر خير و بركة للبلاد والعباد. ووفق قادتنا وولاة أمرنا لكل خير .. يارب العالمين".

وغردت المدونة "امل الحربي" قائلة "#اوامر_ملكيه نتمنى انها تكون مبشره في الخير ولا تكون ضغوطات علينا اكثر".

في حين كتبت أمل الشاطري‏ "اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب ، وما قسمت فيها من شر فأبعده عنا وعن المسلمين يا رب العالمين .. #اوامر_ملكيه".

وقال فهد الشنيفي‏ "#اوامر_ملكيه يارب أثلج صدورنا بفرحة لم نحسب لها حساب".

وتشير أغلب تغريدات السعوديين حول هاشتاك (#اوامر_ملكيه) -الذي تصدر الترند السعودي في موقع تويتر- إلى أوضاعهم الاقتصادية مع بداية العام 2018.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة