لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

كاتي بيري تلهب حماس جمهور رأس السنة على جزيرة ياس

ألهبت المغنية العالمية، كاتي بيري، حماس الجمهور الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس، للاستمتاع بحفل "رأس السنة" المقدم من "دو لايف" وبتنظيم "فلاش للترفيه" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس

كاتي بيري تلهب حماس جمهور رأس السنة على جزيرة ياس

ألهبت المغنية العالمية، كاتي بيري، حماس الجمهور الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس، للاستمتاع بحفل "رأس السنة" المقدم من "دو لايف" وبتنظيم "فلاش للترفيه" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس.

وقد تخلل الحفل، الذي صممته كاتي خصيصاً لدولة الإمارات، عروضاً مميزة للألعاب النارية التي أضاءت سماء العاصمة.وعبرت كاتي، قبل الحفل، عن حماسها الشديد لإحياء ذلك الحفل في أبوظبي، قائلةً: "تغمرني السعادة البالغة من رؤيتكم مجدداً وتقديم أول حفل ليّ في أبوظبي. فلا شك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد!"

وقدمت النجمة العالمية كاتي عرضاً لا ينسى خلال الحفل وقد تفاعل الجمهور، من مختلف الأعمار، معها منذ لحظة دخولها المميزة على خشبة المسرح وأدائها لأغنية "Dark Horse’"، وقد أضافت المؤثرات الخاصة وعروض الليزر والفيديو الحي أجواءً ساحرة استثنائية مثلت أفضل نهاية لعام مليء بالفعاليات الترفيهية في أبوظبي. 

وأشعلت كاتي المسرح بطريقتها الخاصة التي أثارت حماس الجمهور الذين تمايلوا مع إيقاعات الموسيقى مرددين معها أغانيها، مثل "Chained to the Rhythm " و "Hot n Cold" و"Dark Horse " و" Thinking of You " و"Swish Swish " 

وقد بلغ التشويق ذروته مع بدء عروض الألعاب النارية إيذاناً ببداية السنة الجديدة، إذ أضافت هذه العروض المثيرة، مقترنة بالأداء الصوتي المتجدد للمغنية العالمية كاتي، سحراً وبهاءً خاصاً على لحظات لا تنسى أبداً من حفل رأس السنة.

ولم تنتهي المتعة عند هذا الحد، إذ لم تكن كاتي نجمة الحفل الوحيدة فقط، بل شاركها الفائز في مسابقة المواهب الناشئة خلال مهرجان ياسلام، داني عريض، والذي أبهر الحشود على مسرح القرية بأداء مثير، سلط الضوء خلاله على واحدة من أفضل لحظات مسيرته المهنية.

وتعقيباً على الحفل، قال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه": "كما كان متوقعاً، أشعلت كاتي حماس الجمهور، الذي احتشد في ميدان دو، بأداء استثنائي ومميز وعرض أسر جميع الحشود من مختلف الأعمار وأدخل البهجة والسرور على نفوسهم وكان خير استقبال للسنة الجديدة".