الإسكان السعودية: حجز 1500 فيلا على الخارطة في الدمام

وزارة الإسكان تعلن اكتمال حجوزات 1500 فيلا وتاون هاوس ضمن مشاريع البيع على الخارطة عبر برنامج "سكني" في الدمام بعد مرور أسبوعين على إطلاق معارضها لديسمبر
الإسكان السعودية: حجز 1500 فيلا على الخارطة في الدمام
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 ديسمبر , 2017

كشفت وزارة الإسكان السعودية عن اكتمال حجوزات نحو 1500 فيلا وتاون هاوس ضمن مشاريع البيع على الخارطة عبر برنامج "سكني" في مدينة الدمام شرق المملكة وذلك بعد مرور أسبوعين على إطلاق معارضها لديسمبر/كانون الأول الجاري بإجمالي بلغ أربعة آلاف وحدة سكنية متنوعة الخيارات. 

وأطلقت الوزارة، خلال ديسمبر/كانون الأول الجاري، بحسب صحيفة "الوطن" السعودية، ثلاثة معارض للبيع على الخارطة بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلا في المطورين العقاريين في مدينة الدمام، حيث اكتملت وبنسبة 100 بالمئة حجوزات أول تلك المعارض "الواجهة" الذي يوفر 590 وحدة سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس متعددة المساحات، وبأسعار تناسب المستفيدين من برامج الدعم السكني تتراوح بين 500 ألف و700 ألف ريال.

وفي الوقت ذاته، تتواصل الحجوزات في المعرضين المقامين على أرض المشروع الواقعة على المدخل الرئيسي لمدينة الدمام، حيث يضم المشروعان نحو 3680 وحدة سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس، بمسطحات بناء تتراوح بين 250 و300 متر مربع، تتيح العديد من الخيارات أمام المستفيدين من الدعم السكني من خلال تعدد التصاميم والنماذج، إضافة إلى تقديم الوزارة للعديد من الضمانات المتمثلة في جودة البناء والأسعار المناسبة.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي الحجوزات في هذين المعرضين قاربت على ألف وحدة سكنية بعد مرور أسبوعين فقط من إطلاقها يوم 10 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج