حجم الخط

- Aa +

الأثنين 25 ديسمبر 2017 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

واجهة المجاز المائية بالشارقة تستقبل العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية

سيتم إطلاق الألعاب النارية من منصات إطلاق في 16 موقعا على امتداد الواجهة المائية في إمارة الشارقة.

واجهة المجاز المائية بالشارقة تستقبل العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية

تستعد واجهة المجاز المائية - إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة - لاستقبال العام الجديد 2018 بعرض مذهل للألعاب النارية تشارك به الوجهة من خلاله العالم وسكان الشارقة على وجه الخصوص الفرحة بحلول العام الجديد.

وسيكون زوار الوجهة عشية رأس السنة الميلادية الجديدة وتحديدا في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل في يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 على موعد مع هذا العرض غير المسبوق في الإمارة الباسمة والذي يستمر لمدة عشر دقائق والفرصة متاحة أمام الجميع لمشاهدة الألعاب النارية من عدة مواقع سياحية مميزة في الشارقة والقريبة من موقع واجهة المجاز، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

ووسط أجواء من البهجة والفرح سيستمتع الزوار بمشاهدة مناظر أخاذة ولوحات بصرية معبرة ابتهاجا بحلول العام الميلادي الجديد حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية من منصات إطلاق في 16 موقعا على امتداد الواجهة المائية.

وتعد المواقع المحيطة بواجهة المجاز المائية من أفضل الإطلالات لمتابعة العرض بالكامل والاستمتاع به وأبرزها جزيرة النور وحديقة المنتزه وجزيرة العلم وكورنيش بحيرة خالد إضافة إلى المباني السكنية والتجارية المحيطة بالمنطقة ما سيتيح لآلاف الأشخاص فرصة متابعة هذه اللحظات التي تجسد الأجواء الاحتفالية المميزة في الشارقة.

وقال محمد فاضل المزروعي مدير واجهة المجاز المائية " أعددنا في واجهة المجاز المائية لزوارنا الكرام برنامجا ترفيهيا خاصا بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد ويأتي على رأس هذا البرنامج عرض الألعاب النارية الذي سيكون الأضخم من نوعه في إمارة الشارقة حيث سيستمر لمدة 10 دقائق متواصلة نشارك خلاله سكان الشارقة وزوارها الفرحة بقدوم العام الجديد متمنين أن يكون هذا عاما سعيدا ومثمرا للجميع".