حساب المواطن السعودي يحدد موعد الدفعة الثانية

برنامج حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة الثانية موضحاً أنها ستكون بعد 17 يوماً حيث سيتم إيداع المبالغ المقررة يوم الأربعاء 10 يناير 2018
حساب المواطن السعودي يحدد موعد الدفعة الثانية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 24 ديسمبر , 2017

أعلن برنامج "حساب المواطن" السعودي موعد إيداع الدفعة الثانية موضحاً أنها ستكون بعد 17 يوماً حيث سيتم إيداع المبالغ المقررة يوم الأربعاء 10 يناير/كانون الثاني 2018.

وأعلن البرنامج الحكومي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن مجموع قيمة دعم المستحقين عن شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري بلغ ملياري ريال (534 مليون دولار) وأن 9 بالمئة من المسجلين في حصلوا على الحد الأدنى من قيمة الدعم من الدعم وقيمته 300 ريال (80 دولاراً)، وأن و50 بالمئة من الأسر المستحقة حصلت على متوسط الدعم والذي يقدر بحوالي 938 ريالاً و700 ألف أسرة حصلت على دعم مالي يفوق الألف ريال.

وكانت السعودية -التي يبلغ عدد مواطنيها نحو 21 مليون سعودي- قد أودعت صباح الخميس الماضي أول دفعة في برنامج حساب المواطن الذي يهدف إلى مساعدة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمنخفض في مواجهة تداعيات رفع أسعار الطاقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة