الاتحاد للطيران تتوقع تأخر أو إلغاء بعض رحلاتها بسبب الضباب

توقعت الاتحاد للطيران تأخر أو إلغاء بعض رحلاتها بسبب تنبؤات باستمرار الضباب الكثيف في أبوظبي خلال الأيام القليلة القادمة.
الاتحاد للطيران تتوقع تأخر أو إلغاء بعض رحلاتها بسبب الضباب
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 23 ديسمبر , 2017

توقعت الاتحاد للطيران تأخر أو إلغاء بعض رحلاتها بسبب تنبؤات باستمرار الضباب الكثيف في أبوظبي خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال متحدث رسمي باسم "الاتحاد للطيران"بحسب صحيفة البيان : "أنه نتيجة لهذه المؤشرات من المتوقع أن تتعرض بعض رحلات العودة إلى أبوظبي إلى التعطل". ودعا المسافرين على متن رحلات الشركة الذين لديهم حجوزات خلال الأيام القليلة القادمة لمراجعة حالة رحلاتهم عبر الرابط etihad.com/flightstatus أو الدخول على تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالاتحاد للطيران قبل التوجه إلى المطار أو الاتصال على مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران.

وأكد المتحدث أن "الاتحاد للطيران" تستمر في مراقبة الأحوال الجوية غير المواتية في أبوظبي ووضعت خطط استجابة لمزيد من التعطل في عملياتها التشغيلية معربا عن أسف "الاتحاد للطيران" للتعطل الذي يعتبر خارج عن إرادتها موجها الشكر للمسافرين على رحلات الشركة على حسن تفهمهم خلال موسم العطلات الحالي.

وأكد أن سلامة الركاب والطواقم الجوية تأتي في مقدمة أولويات الشركة.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد جدد دعوته قائدي السيارات ومستخدمي الطرق إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات المرورية أثناء الضباب.

وتأتي تحذيرات المركز في ظل توقعاته بتشكل الضباب وتدهور مدى الرؤية الأفقية على الطرق خاصة المناطق الساحلية والداخلية والشمالية وذلك خلال هذه الليلة وصباح الغد الباكر، بحسب وكالة انباء الإمارات.

وكان الضباب قد بدأ في التكون الـ 7:15 من مساء أمس على منطقة سويحان والرحبة وجزيرة ياس .. ثم - مع تقدم الوقت - بدأ يشمل تدريجيا معظم المناطق الداخلية والساحلية للدولة، فيما سجلت أقل مستوى للرؤية خلال الضباب أمس 50 مترا على سويحان ومطاري آل مكتوم الدولي وأبوظبي ومدينة زايد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة