القرية العالمية بدبي تحتفل برأس السنة سبع مرات في ليلة واحدة

سيتم إطلاق ٧ عروض للألعاب النارية في القرية العالمية بدبي تتزامن مع حلول العام الجديد في دول مختلفة من حول العالم في ليلة واحدة.
القرية العالمية بدبي تحتفل برأس السنة سبع مرات في ليلة واحدة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 22 ديسمبر , 2017

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استعداداتها للاحتفال بالعام الجديد بشكل مختلف نسبيا عبر اطلاق الألعاب النارية 7 مرات في الليلة والتي تبدأ من الثامنة مساء.

كما تشهد كل ساعة احتفالا مختلفا في بادرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم، كما خصصت أجندة فعاليات حافلة بالعروض الضخمة والفقرات الترفيهية والحفلات الموسيقية.

تبدأ القرية العالمية احتفالاتها بالعام الجديد بحفل غنائي ضخم يحييه نجم الراي العالمي الشاب خالد، يوم الجمعة ٢٩ ديسمبر على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من الساعة 9 مساءً، بحسب صحيفة البيان .

 ٧ عروض للألعاب النارية في ليلة واحدة

انطلاقا من الجو المبهر الذي تحدثه الألعاب النارية في سماء القرية العالمية والذي يجسد شعارها لهذا الموسم "وجهتكم لاكتشاف العالم"، سيتم إطلاق ٧ عروض للألعاب النارية تتزامن مع حلول العام الجديد في دول مختلفة من حول العالم في ليلة واحدة.

وتنطلق أولى عروض الألعاب النارية في الساعة الثامنة مساءً بالتزامن مع حلول منتصف الليل في دولة الفلبين يسبقها العد التنازلي وعروض شعبية من الفلبين على المسرح الثقافي الرئيسي، يليها تمام التاسعة عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم العام الجديد في تايلاند وذلك عقب عروض شعبية تايلاندية والعد التنازلي.

أما عندما تدق عقارب ساعة القرية العالمية تمام العاشرة ستنطلق الألعاب النارية محتفلة بقدوم العام الجديد في بنغلاديش، يليها في العاشرة والنصف عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم ٢٠١٨ في الهند ثم باكستان في تمام الساعة ١١:٠٠ مساءً.

وعند منتصف الليل فستنطلق الألعاب النارية الأكبر هذا الموسم احتفالاً بقدوم عام جديد في الإمارات يسبقه عروض مميزة تقدم من فريق الترفيه في القرية العالمية على المسرح الثقافي الرئيسي والعد التنازلي للاحتفال مع ضيوف القرية العالمية بنهاية عام ٢٠١٧ وبداية عام جديد، وتختتم عروض الألعاب النارية في تمام الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي بعروض الألعاب النارية التي تتزامن مع حلول العام الجديد في تركيا.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، كعادة القرية العالم تحرص على تقديم كل ما هو فريد وجديد ونحرص هذا الموسم على تقديم أضخم العروض والفعاليات التي تمثّل جوهر دولة الإمارات باحتضان ثقافات العالم بمنظور فريد من التسامح ونشر السعادة بين أكثر من 200 جنسية ممن يعيشون على أرضها، وستجعل زيارة القرية في هذا اليوم تجربة لا تنسى.

وأشار انوهي انه احتفالا بالعام الجديد، تطرح القرية العالمية ٣ باقات جديدة لضيوفها والتي تقدم للضيوف العديد من المزايا الإضافية والخصومات بقيمة مضافة تصل إلى 56% من قيمة الباقة، هذا إلى جانب التمتع بخدمة صف السيارات، وبطاقات كارنفال للألعاب، وقسائم طعام لمجموعة من المطاعم في القرية العالمية، تتألف باقات رأس السنة من ٣ فئات تتراوح أسعارها بين 300 إلى 800 درهم إماراتي.

من المتوقع ان تعمّ القرية العالمية في ليلة رأس السنة أجواء مفعمة بالفرح والحيوية على إيقاعات التوزيعات الموسيقية من منسق الأغاني "دي جي نواف" على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من الساعة 10:00 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل، كما ستضم الاحتفالات نسخة خاصة ومميزة من عرض "سيتي جام" الذي يقدم فيه العارضون لوحات استعراضية متنوعة على إيقاعات "دي جي نواف" في فقرة جديدة كلياً صممت خصيصاً لاحتفالات رأس السنة.

إضافة إلى الأجواء الكرنفالية المبهجة التي ستعمّ القرية العالمية في ليلة رأس السنة، ستجوب مسيرة كرنفال العالم التي تقدم عروض وأغاني احتفالية تجسد ثقافات لأكثر من 75 دولة، يشارك فيها أكثر من 300 عارض من القرية العالمية وأجنحتها.

وستجوب المسيرة كافة أرجاء القرية العالمية لتشارك الضيوف فرحتهم بحلول العام 2018، الى جانب عرض إضافي من "مونستر ستانت شو" الشيق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة