بلاك بيري تغلق متجر تطبيقاتها وتقدم سنتين دعم فني

أعلنت بلاك بيري عن إغلاق متجر تطبيقاتها وتقديم سنتين دعم فني
بلاك بيري تغلق متجر تطبيقاتها وتقدم سنتين دعم فني
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 ديسمبر , 2017

أعلنت شركة "بلاك بيري" عن إغلاق متجر تطبيقاتها BlackBerry World app store، في نهاية الشهر الجاري، ونيتها مواصلة تقديم الدعم الفني لهاتف BB10 ، والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل BBOS  لمدة سنتين.

كما أكدت أن بعض الخدمات المرادفة مثل موقع "BlackBerry Travel" ومكالمات الفيديو Playbook" سيتم إغلاقها خلال شهري فبراير ومارس من العام  القادم. وتنوه الشركة في بيانها

أن المستخدمين الذين لديهم نظامي أندرويد في إصدار موشن Motion ، أو كي ون KeyOne سيكون لديهم كل تطبيقات غوغل بلاي بدون أي مشاكل أو تهاون في الحماية أو الرغبة بتوفر لوحة مفاتيج اعتيادية.

يذكر أن شركة بلاك بيري كانت قد باعت آخر سنة 2016 الشركة الصينية تي سي إل  TCL حقوق استغلال العلامة التجارية Blackberry على هواتفها في معظم الدول حول العالم، وكانت الشركة الكنديةقد أعلنت في شهر سبتمبر 2016 عن توقفها عن صناعة الهواتف الذكية والتركيز بدلا من ذلك على الخدمات والبرامج.

وكان هاتف “بلاك بيري موشن” BlackBerry Motion، آخر جهاز يحمل اسم بلاك بيري وقد طرحته تي سي إل في معرض اسبوع جيتكس للتقنية 2017 .


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة