حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 ديسمبر 2017 08:00 ص

حجم الخط

- Aa +

رئيس الوزراء الاسبق شفيق: الحديث عن اختطافي مجرد شائعات ولقيت كل الكرم في الإمارات

ليست بحاجة للتحدث “للجزيرة” القطرية والقناة اختطفت الفيلم والتحقيق جاري لتحديد الخطأ وسأتفحص قرار ترشحي للرئاسة

رئيس الوزراء الاسبق شفيق: الحديث عن اختطافي مجرد شائعات ولقيت كل الكرم في الإمارات

أكد رئيس الوزراء الاسبق  الفريق أحمد شفيق إنه موجود في مصر بشكل طبيعي، وإن الحديث عن اختطافه هي مجرد شائعات وتصريحات ليس لها معنى، وأكد  في قناة دريم ” لقيت واسرتي كل الكرم في الإمارات “.


شفيق ،الذي وصل امس السبت إلى مطار القاهرة قادما من الإمارات، أوضح عن ترشحه المحتمل للرئاسة بالقول:  ” أتحرى الدقة لتحديد المطلوب، وأستشعر مع ما يدور من مجهود وما نراه من نتائج أن يكون الاختيار المنطقى الذى تتوقعه”.

وكانت قناة الجزيرة القطرية قد بثت فيديو منسوب لشفيق لكنه أوضح أن قناة الجزيرة القطرية تصيدت الفيديو الذى تم بثه على شاشتها دون قصد، مؤكدا: “القناة خدته من على الموبايل وجارى التحقيق فى هذا الموضوع وفى قضية طُلب من المحامى بتاعنا إنه يرفعها على القناة إنها أذاعت برنامج ليس لها حق فى إذاعتها”.


وذكر شفيق: “والله أكتر من 10 مرات أطلقت التصريحات القاطعة بأنه ليس هناك أى أساس لهذا الموضوع وهو كذب فى كذب، والقناة اختطفت الفيلم اللى طلع عليها وهذا الفيلم لم يكن مقررا إذاعته فى هذه الفترة لأنه كان بديل وكان مقرر إذاعته فى ظروف أخرى إن وجدت، لكن الفيلم الأصلى اللى بعتناه لرويترز وكان فى اتفاق من قبلها على إن رويترز هى اللى هتذيع الفيلم الأصلى واللى مدته من 6 إلى 7 دقايق، لكن الفيلم اللى أذاعته الجزيرة على شاشتها كان بديل لظروف أخرى”.