لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 27 نوفمبر 2017 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

السلطات السعودية تتحرى عن لقطات تظهر محاولة اختطاف طفلين

أثار فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، التساؤلات حول الهدف من وراء ملاحقة مجهولٍ لطفليْن وهو حامل ساطور في وضح النهار ب

السلطات السعودية تتحرى عن لقطات تظهر محاولة اختطاف طفلين

أثار فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، التساؤلات حول الهدف من وراء ملاحقة مجهولٍ لطفليْن وهو حامل ساطور في وضح النهار بحسب صحيفة سبق.

(تابع مستجدات الخبر- شرطة الرياض تُطيح بالجاني في محاولة اختطاف الطفليْن)

وأظهر  الفيديو الذي صوَّرته كاميرات المراقبة في أحد المنازل، قائد سيارة صغيرة يتوقف جوار طفليْن يطرقان باب أحد المنازل، وينزل من مركبته مهرولاً وهو يحمل ساطوراً ويحاول الإمساك بأحدهما.  الطفلان تمكّنا من الفِرار فيما غادر المجرم الموقع. 

من جهتها، تتحرّى الأجهزة الأمنية عن المجرم؛ حيث ينتظر أن تتم الإطاحة به في وقتٍ لاحق.  "هاشتاق" #محاوله_خطف_طفل سجّل مشاركات عديدة على "تويتر"،

وقال فيه الإعلامي أحمد الفهيد: "‏الحمد لله الذي نجّاهما من هذا المجرم، وأنا على يقين أنه لن يفلت من قبضة الشرطة، وعدالة القضاء.. ‏لماذا نشرت هذا الفيديو؟! لأنه ربما يكون سبباً في أن يتنبّه الأهل أن الدنيا لم تعد آمنة كما كانت، وأن يتوقفوا عن ترك أطفالهم يتنقلون من دون مرافقة شخصٍ كبير".  وكان "الهاشتاق" قد شهد مشاركات عديدة تضمنت مطالبات تكثيف البحث عن الجاني والقبض عليه وتقديمه للمحاكمة.