لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 26 نوفمبر 2017 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

إيطاليا تفتتح مركزا جديدا لاستقبال طلبات التأشيرات في الكويت

افتتحت السفارة الإيطالية في دولة الكويت مركزاً جديدا لاستقبال طلبات التأشيرات الإيطالية في العاصمة الكويتية الكويت وبدأ تفعيل هذه الخدمة اعتبارا من اليوم 26 نوفمبر وذلك في خطوة تهدف إلى تحقيق قدر أكبر من الكفاءة في خدمات تجهيز طلبات الحصول على التأشيرة وتحسين تجربة العملاء المقيمين في الكويت.

إيطاليا تفتتح مركزا جديدا لاستقبال طلبات التأشيرات في الكويت

افتتحت السفارة الإيطالية في دولة الكويت مركزاً جديدا لاستقبال طلبات التأشيرات الإيطالية في العاصمة الكويتية الكويت وبدأ تفعيل هذه الخدمة اعتبارا من اليوم 26 نوفمبر، وذلك في خطوة تهدف إلى تحقيق قدر أكبر من الكفاءة في خدمات تجهيز طلبات الحصول على التأشيرة وتحسين تجربة العملاء المقيمين في الكويت.

وبات الآن في وسع المسافرين إلى إيطاليا من الكويت زيارة المركز الجديد الذي يديره موظفون حاصلون على أعلى التدريبات المهنية في شركة "في في إف إس جلوبال"، لتقديم طلباتهم للحصول على تأشيرة دخول إيطاليا وتسجيل القياسات الحيوية في بيئة مريحة وآمنة.

وقد افتتح المركز الجديد، الذي يحتل موقعاً محورياً في الطابق 54 من برج الراية، شارع الشهداء، سعادة السفير الإيطالي في الكويت جوسيب سكوجناميجليو، وذلك في حفل رسمي أقيم يوم 23 نوفمبر 2017.

ويوفر المركز العديد من الخدمات لتوفير أقصى قدر من الراحة للمتقدمين. من بين هذه الخدمات خيار تقديم طلباتهم في جو من الراحة في صالة "بريميوم لونج" للاستمتاع بتجربة أكثر خصوصية. وبالإضافة إلى خدمات تجهيز طلبات التأشيرات بفاعلية، سيكون بإمكان مقدمي الطلبات أيضا الوصول إلى منطقة سياحية مخصصة تقدم معلومات سياحية عن مجموعة من الرحلات السياحية المختارة في إيطاليا.
وفى كلمته أثناء حفل الافتتاح، قال السفير الإيطالي في الكويت جوسيب سكوجناميجليو: "يسرني أن أفتتح رسميا المركز الجديد لاستقبال طلبات تأشيرات دخول إيطاليا في مدينة الكويت، ونحن على ثقة من أنه سيقدم أعلى معايير الخدمة الدولية، والمساعدة، وسيعمل على تعزيز وتحسين جودة العملية الحالية لطلب التأشيرة. علاوة على ذلك، فإن المركز الجديد لاستقبال طلبات التأشيرة الإيطالية سيكون بمثابة نافذة مميزة للتعريف ببلدنا الرائع، وتقديم معلومات سياحية شاملة وتقديم المشورة المصممة خصيصاً. ونأمل أن يزداد عدد الكويتيين الذين يزورون بلادنا ويستمتعون بها ".
ومن جانبه صرح فيناي مالهوترا، مدير العمليات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا بشركة "في إف إس جلوبال  "إنه لمن دواعي فخرنا أن نقدم خدماتنا بالنيابة عن الحكومة الإيطالية التي تعتبر من أهم عملائنا على الإطلاق، وذلك لتقديم خدمات محسنة لمعالجة طلبات التأشيرة للمقيمين في دولة الكويت. إن افتتاح هذا المركز يلبي احتياجات تجارة السفريات الآخذة في الاتساع بين الكويت وإيطاليا، ونحن واثقون من أنها ستقدم خدمات تتجاوز توقعات عملائنا وتزود المتقدمين بأعلى مستويات الكفاءة في الخدمة ".
وبذلك تعتبر الكويت هي خامس دولة في الشرق الأوسط  تتمكن فيها "شركة في إف إس جلوبال" من تقديم خدماتها للسفارة الإيطالية.
يذكر أن شركة "في إف إس جلوبال" تقدم خدماتها للحكومة الإيطالية في جميع أنحاء العالم منذ عام 2004، وتدير حاليا عمليات تجهيز التأشيرات للحكومات في 28 بلداً من 66 مركزاً لاستقبال طلبات التأشيرات.