لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

إطلاق ساعة Rado True Cyclo بالتعاون مع المصمم الفرنسي فيليب نيجرو

تكشف شركة صناعة الساعات السويسرية Rado التي تشتهر برؤيتها الخاصة للتصميم والمواد النقاب عن ثمرة تعاون آخر محدود الإصدار.

إطلاق ساعة Rado True Cyclo بالتعاون مع المصمم الفرنسي فيليب نيجرو

تكشف شركة صناعة الساعات السويسرية Rado التي تشتهر برؤيتها الخاصة للتصميم والمواد النقاب عن ثمرة تعاون آخر محدود الإصدار. لقد تم ابتكار ساعة Rado True Cyclo بالتعاون مع المصمم الفرنسي فيليب نيجرو، حيث إنها تجمع بمنتهى السلاسة بين أسلوب نيجرو المتمثل في البساطة والسمات الجمالية والتركيبات فائقة التقنية لساعة True الكلاسيكية من Rado.

وتُعَد ساعة True Cyclo مزيج متناغم من الأسطح السوداء والفضية غير اللامعة، حيث تلفت الأنظار إليها من خلال المظهر الأملس البسيط. ويساهم ميناء الساعة بلونه الفضي في تعزيز اللمسة الحريرية، والشكل المقوس، ونافذة التاريخ المستديرة عند موضع الساعة 6. وتتميز جميع العقارب، والشعار، والمؤشرات المستديرة المثقوبة كلها بنفس اللمسة المتباينة باللون الرمادي – دراسة في فنون البساطة لا تتجاهل التفاصيل. وتحتضن العلبة الحاضنة الساعة المصنوع من السيراميك فائق التقنية بلونه الأسود غير اللامع هذه التحفة الفريدة وتقوم بتثبيتها على المعصم بواسطة حزام جلدي أسود رشيق. وتتميز ساعة True Cyclo بأنها بسيطة وقوية في نفس الوقت، وتعمل بآلية حركة سويسرية أوتوماتيكية.

ويُعلِّق نيجرو على هذا الاختيار لآلية الحركة قائلاً، "هناك شيء ما يجلب الكثير من الطمأنينة في ارتداء ساعة يد أوتوماتيكية – تحفة فنية ميكانيكية تثبت أقدامنا في هذا العالم الذي يعج بالتكنولوجيا في كل مكان. والرابط الذي يُكوِّنه كل منا مع شيء كهذا، لأسبابنا الخاصة، بزخر بإحساس الألفة ويخلق رابطًا وجدانيًا مع الشيء."

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد تم تصنيع العلبة الحاضنة في ساعة True Cyclo من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود غير اللامع – وهي المادة التي ابتكرتها Rado، وتتميز هذه المادة بأنها تضفي الفخامة التامة على صناعة الساعات، وذلك لأنها تجمع بين سمات الجمال، وخفة الوزن، ومقاومة الخدش. ويشرح نيجرو هذا الأمر قائلاً "أفضل تعبير عن التكنولوجيا الحديثة لشركة Rado وأدائها الفائق هو مادة السيراميك فائق التقنية. ولقد أردت استخدامها بأبسط طريقة للسماح لها بالتعبير عن نفسها، لذلك قررت استخدام السيراميك بمظهر أسود وغير لامع لصنع العلبة الحاضنة. ولقد وجدت أن هذا المزيج يعبر عن جميع خصائص الأناقة، والطبيعة، والسمات التكنولوجية لهذه المادة."

ويُعلَّق المدير التنفيذي لشركة Rado ماتياس بريشين على هذا الأمر قائلاً ، "أنا أحب البساطة التي تظهر بها ساعة True Cyclo. إنها ساعة تعكس الخصائص العملية والتنوع في نفس الوقت. كما أن رؤية فيليب نيجرو لفنون البساطة تُعَد إضافة مثالية لشركة Rado."

وتُعَد ساعة Rado True Cyclo جزءًا من السلسلة الحصرية من الساعات ذات الإصدار المحدود التي تطلقها العلامة التجارية هذا العام، وذلك بالتعاون مع مصممين مشهورين يسعى كل منهم إلى إبراز رؤيته الشخصية في ساعات Rado True المحبوبة.