حسومات تصل لـ 90% على المنتجات في موقع أووك AWOK.com للإمارات والسعودية

يزعم موقع أووك AWOK.com الإماراتي أنه سيقدم حسومات تصل لـ 90% على المنتجات لديه بمناسبة جمعةالحسومات
حسومات تصل لـ 90% على المنتجات في موقع أووك AWOK.com للإمارات والسعودية
مؤسس موقع أووك ورئيسه التنفيذي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 21 نوفمبر , 2017

يزعم موقع أووك AWOK.com الإماراتي أنه سيقدم حسومات تصل لـ 90% على المنتجات لديه بمناسبة جمعةالحسومات في كل من الإمارات والسعودية.

أعلن أووك، أحد أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط أنه سيطلق غدا الأربعاء عروض مبيعات جمعة الحسومات بتخفيضات تصل إلى 90%.

 وقال الموقع الذي يتمتع بأكثر من 3 ملايين مستخدم مسجل إنه يهدف إلى جذب المشترين من المراكز التجارية إلى عروضه الخاصة على الإنترنت والتي تتواصل حتى يوم 25 نوفمبر الجاري. وتعد هذه ثالث مواسم العروض الخاصة بـ جمعة المبيعات وقالت الشركة إنها حققت زيادة بلغت 100% بالمئة في مبيعات العام الماضي.

وتحاكي شركات محلية عروض الجمعة السوداء في الولايات المتحدة وهي اهم يوم للتسوق فيها ويحل بعد جمعة عيد الشكر هناك، وتسمى الجمعة السوداء كناية عن نجاة الشركات من الخسائر (ويرمز للخسائر باللون الأحمر) أي أن الشركات تبدأ في تحقيق الأرباح في هذه الفترة وبالتالي فإن اللون الأسود بلغة المحاسبة في الشركات هو بمثابة بر الأمان.

ويقول أولجبيك يولداشيف، مؤسس موقع أووك ورئيسه التنفيذي:" نركز على تخصيص العروض لتناسب متطلبات زبائننا من أحدث المنتجات والتقنيات الجديدة والعلامات التجارية الأهم في عروضنا التي تصل لحسومات من 90%". وتقول الشركة إن بعض العروض تشمل بيع هاتف أيفون إكس لقاء 729 درهم فضلا عن أسعار مخفضة جدا لمنتجات عديدة أخرى في الإمارات والسعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة