حجم الخط

- Aa +

الأثنين 20 نوفمبر 2017 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

شراكة بين بلاك واير و سافي بادي لتوفير الربط الشبكي لزوار الإمارات

أرست شركة «بلاك واير» المحلية شراكة جديدة مع شركة «سافي بادي» بهدف توفير ربط شبكي بالإنترنت يغطي تنقلات زوار الإمارات العربية المتحدة بين المطار والفندق.

شراكة بين بلاك واير و سافي بادي لتوفير الربط الشبكي لزوار الإمارات
ثيودور بوليكاندريوتيس، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى شركة بلاك واير

أرست شركة «بلاك واير» المحلية شراكة جديدة مع شركة «سافي بادي» بهدف توفير ربط شبكي بالإنترنت يغطي تنقلات زوار الإمارات العربية المتحدة بين المطار والفندق. وبفضل التزامها الكبير لتوفير تجربة عصرية وفق أرقى المستويات لكافة الزوار، ستوفر «بلاك واير» خدمة الاتصال بالإنترنت لجميع المسافرين منذ لحظة ركوبهم سيارات الأجرة لدى وصولهم الدولة، حيث سيتمكن المستخدمون من التفاعل مع تجربتهم الفندقية حتى قبل وصولهم إلى الفندق، مع إمكانية التخطيط لعشاء العمل، واختيار الغرفة التي تناسبهم، وتحديد البرامج الترفيهية العائلية، بل حتى التواصل مع العائلة وطمأنتهم عن وصولهم براحة وأمان.

في هذا السياق قال ثيودور بوليكاندريوتيس، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى شركة «بلاك واير»: "كلما اقتربنا من موعد تنظيم معرض «اكسبو2020 دبي»، ترتقي معايير الخدمة لمستويات أعلى فأعلى، ومن المتوقع أن تستقبل دبي أكثر من 25 مليون زائر خلال فترة المعرض، حيث ينبغي الاستعداد لاستضافة هؤلاء الزوار، وتأمين كافة وسائل الراحة لهم حتى يشعروا أثناء فترة إقامتهم وكأنهم في منازلهم. وتعد السلامة، والربط بشبكة الإنترنت، والتنقل، والسفر العملي والمريح من بعض الأولويات التي يجب أن يتمتع بها جميع المسافرين، لذلك فإننا نعمل جاهدين لمساعدة الدولة على توفير جميع هذه الأولويات بالشكل الأمثل".

من جانبه قال السيد رامي العجرمي، الشريك الإداري لدى شركة «سافي بادي»: "بالتناغم مع أهداف واستراتيجيات المدن الذكية، قررنا الدخول في هذه الشراكة المميزة مع بلاك واير من أجل ضمان توفير أفضل التجارب الإعلامية الترفيهية منذ لحظة وصول الزوار إلى الدولة. ويعتبر قطاع الخدمات الفندقية من القطاعات الرئيسية الهامة بالنسبة لمسيرة نمو وازدهار دولة الإمارات، ما يؤهلها لاستضافة العديد من الأحداث والفعاليات العالمية الهامة، مثل معرض إكسبو 2020 دبي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الممارسات المختلفة لتقنيات إنترنت الأشياء باتت تبرز مدى أهمية الربط الشبكي بالإنترنت".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فبمجرد دخول الزوار إلى المركبة المجهزة بشبكة الواي فاي اللاسلكية، سيتعرفون على واجهة التحكم الخاصة بشركة «سافي بادي»، وهي عبارة عن منصة للإعلام الترفيهي سيتم نشرها قريباً لتغطي الهواتف الذكية الموجودة في غرف كبرى الفنادق الراقية في مختلف أنحاء دبي. أما المرحلة الثانية من تجربة المستخدم فستنطلق مع هواتف «سافي بادي» الذكية، التي سيتمكن ضيوف الفندق من اصطحابها معهم أينما توجهوا داخل دولة الإمارات، واستخدامها للتواصل مع جميع أنحاء العالم، ولطلب سيارات الأجرة، ولاستخدام التطبيقات الشعبية، وللتحكم بغرف الفندق الذكية عن بعد.

وتطرق ثيودور بوليكاندريوتيس إلى هذه النقطة قائلاً: "جاءت فكرة التعاون مع شركة «سافي بادي» بالتناغم مع جهودنا الرامية إلى توفير أفضل الخدمات لزوار الدولة، إذ تعتبر الإمارات من الوجهات الفريدة التي تجسد المفاهيم العالمية للرفاهية والراحة، حيث تحتل دبي، عاصمتها السياحية، المرتبة السادسة ضمن قائمة أكثر المدن زيارة في العالم لهذا السبب بالذات".

كما أكد فريق عمل شركة «سافي بادي» أن تأمين المستوى العالي من الأمن والسلامة هو أمر حيوي ولا بد منه لكل مسافر، سواءً كان يقصد دولة الإمارات أو أي مكان آخر في العالم. حيث قامت الشركة، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بتصميم وتسليم تطبيقها بدعم من شركة سامسونج والذي يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء المعاملات والتحويلات المالية الآمنة باستخدام محافظهم الإلكترونية، وتطبيق Samsung Pay. وتقدم شركة «سافي بادي» أيضاً خدمة الخادم الخاص، التي تمكنكم من تحقيق طلباتكم الخاصة بغرفة الطعام، وخدمة الغرف، وغيرها من طلبات وسائل الراحة التي تفضلون. بالإضافة إلى أن منصة سافي تمتلك مركزاً غنياً بالوسائط المتعددة، الذي يحتوي على البرامج التلفزيونية، والأفلام، والملايين من الأغاني.

ومن الأمور القليلة التي لا يمكننا تقديمها على أنها من المسلمات، بل هي من الكماليات الفاخرة، هي القدرة على التحكم بأنظمة تكييف الهواء، وشاشات التلفاز، وأجهزة الإنارة، والستائر انطلاقاً من تطبيق واحد، وبوجود خدمة اتصال واي فاي اللاسلكي في المركبات، سيتمكن الزوار من فعل كل ما سبق وهم في طريقهم إلى الفندق.

وتعتبر «بلاك واير» من الشركات الرائدة في مجال توريد خدمات شبكة الكاي فاي Ki-Fi (تغطية المركبات بشبكة الواي فاي Wi-Fi) على مستوى دولة الإمارات، حيث تغطي حلولها أكثر من 5,000 سيارة أجرة في مدينة أبوظبي، و1,550 سيارة أجرة في مدينة دبي، و300 سيارة ليموزين تعمل لصالح مجموعة جميرا الفندقية.