لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 19 نوفمبر 2017 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

افتتاح الممشى "ذا ووك" في قرية السيف بأبوظبي

إفتتح محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة السياحة والثقافة في ابوظبي مساء أمس الممشى"ذا ووك" في قرية السيف بمنطقة الوزارات.

افتتاح الممشى "ذا ووك" في قرية السيف بأبوظبي

إفتتح محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة السياحة والثقافة في ابوظبي مساء أمس الممشى"ذا ووك" في قرية السيف بمنطقة الوزارات.

ويضم الممشى "ذا ووك" الحي الثقافي الذي تشرف عليه دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي ومجموعة من الأنشطة الترفيهية بطابع فريد ومعاصر، ويمتد على مساحة خارجية كبيرة تحاكي بتصميمها أروقة الشوارع الأوروبية المفعمة بالحيوية والنشاط.

ومن أبرز المطاعم الجديدة في الممشى مطعم "نولوز"، ومحل "مولتن مي" للحلويات، بالإضافة إلى مقهى "جينا" كما تم افتتاح مطاعم لبنانية "أماسي" و"فليم أند بيك"، وستنضم إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل "كي كال"، و"شوتا" المطعم الهندي ، والمطعم الفرنسي "ألويته"، ومقهى "ستابل"، والمطعم التايلاندي "رويال أوركيد". كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي ومن بينها "شوكليت لاب"، ومقهى "أرتيا"، و"سان فرانسيسكو كوفي كومباني". ويربط الممشى بين قرية السيف مول، ومنتجع وسبا السيف- الأندلس .

وحضر حفل الافتتاح السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات والسيدة كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمنتجع السيف - الاندلس وأنجوس وودهيد، رئيس إدارة التجزئة في قرية السيف مول والممشى وعدد من الضيوف . 

وتجول المبارك في أرجاء الممشى الذي يضيف إلى العاصمة عنوان ترفيهي جديد لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء من المقيمين والسياح للاستمتاع بتجربة نوعية للتسوق وتناول الطعام.

وقال أنجوس وودهيد انه بمناسبة افتتاح الممشى تم  إقامة مهرجان على مدار ثلاثة أيام اشتمل على أكشاك متحركة بإدارة شركة لا لوب، المتخصصة بتجارة التجزئة، ومجموعة متنوعة من المطاعم المميزة ضمن أجواء موسيقية تغمر أرجاء المنتزه لتضيف نكهة من المتعة والتسلية للزوار.
وأضاف قائلا "يوفر الممشى الجديد في قرية السيف أبوظبي بما يحتويه من أماكن للتسلية والترفيه ومنافذ واستراحات متفرقة لتناول الطعام والقهوة، وجهة متكاملة للمقيمين والسياح في إمارة أبوظبي، في بيئة عائلية تجمع أفراد العائلة والأصدقاء، صممت بأسلوب معاصر يتماشى مع الثقافة الأوروبية.