لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 09:15 م

حجم الخط

- Aa +

الإفراج عن السعودي المختطف في لبنان

قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان يوم الأربعاء إنه تم إطلاق سراح رجل سعودي كانت المملكة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن اختطافه في لبنان.

الإفراج عن السعودي المختطف في لبنان

أفادت تقارير إعلامية لبنانية، اليوم الأربعاء، بأنه تم الإفراج عن المواطن السعودي علي البشراوي، الذي اختطف في لبنان قبل أيام.

وقالت الوكالة الوطنية الرسمية للإعلام: إن “البشراوي تُرك بمفرده بعد أن أوصلته سيارتان إلى منطقة مهجورة في حوش السيد علي”.

وكان تلفزيون الجديد قد ذكر عبر موقعه الإلكتروني، أن “الخاطفين أطلقوا سراح البشراوي قرب حاجز للجيش في منطقة البقاع اللبنانية”، مشيرًا إلى أن “مخابرات الجيش تسلمته” وفقا لموقع إرم نيوز الإخباري.

والسعودي علي البشراوي من مواليد 1985، اختطف من منزله في منطقة “جوار أدما”، الأسبوع الماضي، بعد أن تم استدراجه من قبل مجهولين إلى خارج منزله”.

وتلقت زوجته لاحقًا اتصالًا من خاطفيه، يطلبون فيه فدية بقيمة مليون دولار، ارتفعت إلى مليون ونصف المليون دولار، لتتصل الزوجة بأهله في المملكة، وتبلغهم عن عملية الاختطاف، بحسب تقارير إعلامية.

ونفذت وحدات من الجيش اللبناني، السبت الماضي، مداهمات في منطقة البقاع، في حين ذكرت مصادر أن المداهمات ذات صلة بجهود السلطات؛ للإفراج عن المواطن السعودي المختطف.