لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

590 مليون درهم إماراتي إيرادات دريك آند سكل في الربع الثالث

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2017، حيث قالت أن إيراداتها وصلت إلى 590 مليون درهم إماراتي.

590 مليون درهم  إماراتي إيرادات دريك آند سكل في الربع الثالث
ربيع أبو ديوان، مدير علاقات المستثمرين "دريك آند سكل إنترناشيونال"

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2017، حيث قالت أن إيراداتها وصلت إلى 590 مليون درهم  إماراتي.

وقالت أن إنتاجية محفظة المشاريع قيد التنفيذ  قد تأثرت نتيجةً لضعف السيولة قبل إتمام عملية هيكلة رأس المال وضخ رأس المال الجديد من قبل "تبارك للاستثمار".
وقد أدى تراجع الإنتاجية إلى إتخاذ مخصصات إضافية وتعديلات للإيرادات والهوامش التشغلية عبر كافة الأسواق مما أدى إلى تسجيل خسائرإجمالية بقيمة 359 مليون درهم إماراتي خلال الربع الثالث من2017.

وأفادت "دريك آند سكل إنترناشيونال" بأنّ محفظة المشاريع الجارية في دولة الإمارات لا تزال مستقرة ، مواصلةً دورها المحوري كمحرك رئيس للإيرادات، بالتزامن مع التطور الإيجابي على صعيد إعادة هيكلة الدين ضمن السوق الإماراتية. ومن المتوقع استكمال إعادة هيكلة الدين العام للشركة ضمن الأسواق الرئيسية خلال الربع الرابع من العام الجاري، في خطوة هامة لتمكين الشركة من تأمين متطلبات التمويل والسير قدماً في تنفيذ خطة التحول الشامل.

وكشفت الشركة عن أنّ مناقصات المشاريع الجديدة في الإمارات باتت في مراحل متقدّمة من المفاوضات، وسط التوقعات بإرسائها خلال الربع الرابع من العام الجاري.

ويأتي الإفصاح عن النتائج المالية الفصلية لـ "دريك آند سكل إنترناشيونال" في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة العليا الجديدة مراجعة المشاريع وتحديد المخاطر ذات الصلة سعياً وراء التخفيف من الآثار السلبية على الأداء التشغيلي والمالي للمجموعة.

وقال ربيع أبو ديوان، مدير علاقات المستثمرين "دريك آند سكل إنترناشيونال": "نتوقع أن يعود اداؤنا المالي إلى مستوياته الطبيعية خلال السنة المالية 2018، بالتزامن مع سعينا المتواصل لإستكمال إعادة هيكلة وتعزيز العمليات التشغيلية. ويتمثل هدفنا الرئيسي في تعزيز موقعنا المالي، لدعم وتيرة إنجازالمشاريع ولتحسين الأداء التشغيلي ضمن جميع القطاعات."

واختتم أبو ديوان: "نتطلع بثقة حيال الربع الرابع من العام الجاري والذي سيشهد بلا شك تحسناً تدريجياً   في اداؤنا التشغيلي مع إستكمال برنامج إعادة الهيكلة. ونؤكد لمساهمينا بأننا على الطريق الصحيح لاستعادة مكانتنا الريادية ضمن قطاع الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية، في ظل الالتزام التام الذي يظهره مجلس الإدارة الجديد بتحقيق الاستقرار على مستوى الأعمال وإعادة توجيه مسار النمو للوصول إلى مستوىً مستدام من الربحية."