لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 12 نوفمبر 2017 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

دلما مول تحصد ثلاث جوائز ذهبية وجائزة فضية في مؤتمر تجارة التجزئة العالمي

فاز دلما مول بثلاث جوائز ذهبية وجائزة فضية في النسخة السادسة من مؤتمر ريكون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017، المؤتمر التعليمي والتواصلي البارز لقطاع تجارة التجزئة في المنطقة، الذي ينظمه مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط (MECSC) بالشراكة مع المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC).

دلما مول تحصد ثلاث جوائز ذهبية وجائزة فضية في مؤتمر تجارة التجزئة العالمي

فاز دلما مول، أحد أكبر المراكز التجارية في إمارة أبوظبي، بثلاث جوائز ذهبية وجائزة فضية في النسخة السادسة من مؤتمر ريكون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017، المؤتمر التعليمي والتواصلي البارز لقطاع تجارة التجزئة في المنطقة، الذي ينظمه مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط (MECSC) بالشراكة مع المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC).

وحصل دلما مول على الجوائز المرموقة خلال حفل عشاء رسمي أقيم في دبي، وذلك لتميز المركز في مجال تجارة التجزئة والتسويق والتصميم والتطوير في قطاع مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتم تقديم الجوائز من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق الذي يقع مقره في نيويورك، بالتعاون مع مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط، والذي يتخذ من دبي مقراً له.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد نال دلما مول الجوائز الذهبية الثلاث عن فئات "التميز التسويقي في وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية"، و"التميز في تعزيز صافي دخل التشغيل في العمليات والفريق العام"، و"التميز في تعزيز صافي دخل التشغيل في الرعايات التسويقية"، فيما مُنِح المركز الجائزة الفضية عن فئة "التميز في تعزيز صافي دخل التشغيل في العلاقات العامة". ويفوز دلما مول بالجائزة الذهبية للتميز التشغيلي للسنة الثانية على التوالي.

وتعليقاً على الجوائز الأربع التي حصدها دلما مول، قال بوبيندر سينغ: "يُعَد تكريمنا من قبل مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط (MECSC) ومنحنا أربع جوائز فخراً كبيراً بالنسبة لنا، فيما تأتي هذه الجوائز تقديراً للجهود المخلصة التي بذلها فريق عملنا. ونحن، كإدارة دلما مول، نسعى دائماً إلى التفاعل مع جمهورنا الكريم، وتعكس الجوائز التي حصدناها من هذه المبادرات بشكل مباشر. كما نود أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على دعمهم وولائهم لنا."

يذكر أن مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط قد تأسس في العام 1994، ويمثل قطاع مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وينتمي إليه كأعضاء أكثر من 1,000 متخصص. ويهدف المجلس إلى تمثيل قطاع مراكز التسوق في المنطقة والترويج له وتطويره من خلال عدد من البرامج والخدمات من بينها البرامج التعليمية، وبرامج التطوير الاحترافي والمهني، وبرنامج الاعتماد المهني، وغيرها.