لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 9 نوفمبر 2017 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

فيستا جيت تحقق نموا في عدد عملائها بنسبة 50%

أعلنت شركة الطيران "فيستا جيت" عن النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في منطقة الشرق الأوسط في ظل توجه الأفراد والشركات بعيدا عن امتلاك الطائرات الخاصة بشكل كامل أو جزئي.

فيستا جيت تحقق نموا في عدد عملائها بنسبة 50%

أعلنت شركة الطيران "فيستا جيت" عن النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في منطقة الشرق الأوسط في ظل توجه الأفراد والشركات بعيدا عن امتلاك الطائرات الخاصة بشكل كامل أو جزئي.

وعلى الصعيد الإقليمي، شهد برنامج الشركة الرئيسي زيادة مضاعفة في عدد ساعات الطيران هذا العام نتيجة لزيادة عدد المشتركين بنسبة 50% في البرنامج. وعليه، تمكّنت شركة "فيستا جيت" من التفوّق على إجمالي نتائج النشاط التجاري لمجال الطيران في الشرق الأوسط، والذي من المتوقع أن يحقق نموا بمقدار 9% هذا العام.

ولتعزيز مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء في الشرق الأوسط، تم الإعلان أيضا عن إطلاق رحلات من وإلى المملكة العربية السعودية وذلك لما تتمتع به من إمكانات كبيرة لممارسة نشاط الطيران التجاري عبر أجوائها لدول المنطقة، وتمثل المملكة الحصة الأكبر من قاعدة عملاء الشركة في الشرق الأوسط بنسبة 39%، تليها الإمارات العربية المتحدة بنسبة 30%، يتبعها قطر والكويت ومصر على التوالي بنسبة 7%.  وقد كانت "فيستا جيت" شركة الطيران الأولى التي قامت بإلغاء التكاليف المترتبة على إيصال الطائرة إلى البلد الذي يتواجد فيه العميل، ليتمتع العملاء بحريّة كاملة عند السفر من وإلى أي مكان وفي أي وقت.

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد زارت طائرات "فيستا جيت" أكثر من 1600 مطارا على مستوى العالم و68 مطارا في الشرق الأوسط، وقد أثبتت دبي أنها لاتزال الوجهة المفضلة لعملاء الشركة القادمون من موسكو، ولندن، ونيس، ومومباي؛ الذين يمثلون قاعدة العملاء الأكبر للشركة. ومع الأهمية المتزايدة لقطاع الطيران في الشرق الأوسط تأتي الزيادة في عدد الشركات المعنية بهذا المجال، وبالتالي فإن شركة "فيستا جيت" مهيئة تماما لتلبية متطلبات السوق وتحقيق المزيد من النجاح والنتائج الإيجابية على مدى السنوات المقبلة من خلال  أسطولها حول العالم وإمكانية الوصول إلى أكثر من 70 طائرة، تمتلك كل منها مقصورة واسعة تلبي كافة احتياجات العملاء.

ولقد شهد الشرق الأوسط في السنوات الخمسة الماضية تحولا كبيرا في مجال الأعمال، حيث أن 70٪ حاليا من إجمالي رحلات الطيران الخاصة داخل المنطقة تتم لأغراض تجارية، إلا أن تقديم مستوى عال من الخدمات لا يزال أمرا أساسيا للمسافرين. لذا تقوم "فيستا جيت" بالإعداد لكل رحلة بما يلائم احتياجات عملائها، إن كان ذلك لأغراض العمل أو الترفيه، كما أنه تم تدريب المضيفين من قبل معهد "بتلر" البريطاني لتقديم خدمات استثنائية، إضافة إلى تقديم أشهى المأكولات المعدة من قبل أشهر طهاة العالم.

وقد أصبحت "فيستا جيت"  واحدة من الشركات الأكثر تكاملا من الناحية التكنولوجية في مجال الطيران وذلك نتيجة لجهودها في الاستثمار والتنمية على مدى 13عاما. وقد قدمت الشركة هذا العام (فيستا جيت دايركت)، وهو تطبيق عضوية جديد يتيح للعملاء الوصول إلى رحلات الذهاب والرحلات الشاغرة عبر تطبيق الشركة وموقعها الإلكتروني. ويعتبر (فيستا جيت دايركت) أول تطبيق عضوية في مجال الطيران القادر على توفير خدمات متكاملة للعملاء.

وقال توماس فلوهر، مؤسس ورئيس شركة "فيستا جيت": " يسرنا للغاية أن نعلن عن نتائج اليوم وذلك مع استمرار "فيستا جيت" في إثبات مكانتها في عالم الأعمال وملكية الطائرات. ونسعى بلا كلل في "فيستا جيت" لتقديم خدمات عالمية لا مثيل لها ونحن واثقون من توسيع قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط مع زيادة الطلب على خدمات السفر في المنطقة. ومع تعزيز نشاطنا في المملكة العربية السعودية سنمكّن رجال الأعمال من السفر بسلاسة ورفاهية عبر منطقة الشرق الأوسط." 

تقدّر الآن "فيستا جيت" بما يزيد عن 2.5 مليار دولار، وذلك بعد الاستثمار الذي قامت به "رون كابيتال" بمقدار 150 مليون دولار في الشركة.  وتعتبر "فيستا جيت" في وضع مثالي للاستحواذ على حصة أكبر من السوق من خلال تقديم تغطية عالمية، وأقصى قدر من الإنتاجية، ونوعية لا مثيل لها من الخدمات.