لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 8 نوفمبر 2017 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

"جي جي كو" تطرح الوحدات السكنية للبيع من مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز"

أعلنت الشركة الخليجية للإستثمارات العامة (جي جي كو) عن طرح الوحدات السكنية للبيع من مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز" الواقع في "واحة دبي للسيليكون"، بعد انتهاء 50% من المشروع. وبذلك تكون الشركة الخليجية هي الشركة الوحيدة في دبي التي تبيع وحدات سكنية قبل انتهاء المشروع.

"جي جي كو" تطرح الوحدات السكنية للبيع من مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز"

أعلنت الشركة الخليجية للإستثمارات العامة (جي جي كو) عن طرح الوحدات السكنية للبيع من مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز" الواقع في "واحة دبي للسيليكون"، بعد انتهاء 50% من المشروع. وبذلك تكون الشركة الخليجية هي الشركة الوحيدة في دبي التي تبيع وحدات سكنية قبل انتهاء المشروع.

ومن الوحدات السكنية التي قامت الشركة الخليجية بطرحها بعد انتهاء 50% من المشروع في واحة دبي للسيليكون: اكسيس 1 إلى اكسيس 8، اكسيس سيلفر، بلاتينيوم1 و2، توباز ريزيدينسيز1،2،3. وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد تم تصميم  واحة دبي للسيليكون بشكل فريد من أجل توفير كافة مستلزمات الراحة للسكان مثل التعليم، الخدمات، المحلات التجارية والمرافق الترفيهية.

فمع استقرار قطاع العقارات في دبي، يُقبل المستثمرون الأجانب وأصحاب الأموال على توظيف جزءٍ كبير من ثرواتهم لشراء بيت أحلامهم، أو للانخراط في مجال الاستثمار في القطاع العقاري، سعياً إلى الحصول على عائدٍ مالي وفير، أو لضخ أموالهم في مجال الاستثمار، ولاسيما مع تشكيل مدينة دبي الوجهة الأولى للأعمال، حيث تتعايش مئات الجنسيات بوئام وسلام، ويشكل الوافدون من الهند، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وباكستان طليعة المستثمرين في شراء الوحدات السكنية والاستثمار بالمشاريع العقارية.

ووفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، بلغت القيمة الإجمالية للمعاملات العقارية في التسعة أشهر الأولى من عام 2017، 204 مليار درهم اماراتي تم تحقيقها من خلال 52,170 معاملة. ويظهر التقرير أيضاً أن هناك ما مجموعه 37,633 معاملة للأراضي والوحدات السكنية والمباني، بقيمة اجمالية بلغت أكثر من 88 مليار درهم.

وتجمع واحة دبي للسيليكون التي يقع فيها مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز" مجموعة متكاملة من المرافق السكنية الراقية بالإضافة إلى المحلات التجارية والأماكن الترفيهية المتنوعة.

ويأتي "توباز بريميوم ريزيدينسيز"، المشروع الجديد من "جي جي كو"، متميزاً بالتصميم الفريد لوحداته السكنية، وكذلك بتصميم مساحات المعيشة فيه، إلى جانب تحليها بالعملانية، ومنحها القاطنين فيها إطلالاتٍ خلابة على المدينة؛ كما أنّ جميع الوحدات فيه مجهزةٌ بصورةٍ فريدة، ومزودة بشرفات واسعة تزيد من مساحتها، وتجعلها مثاليةً من الداخل والخارج. فالشقق ذات غرفة النوم الواحدة تشتمل على غرفة تخزين  والتي يمكن استخدامها كغرفة ثانية، وتمتاز بتصميمها الإيطالي الطابع، وبمفروشاتها ذات الجودة العالية، ومطبخها العصري المجهز بالكامل. والأكثر جذباً للأـنظار هو أنّ هذا المشروع السكني- "توباز"- يشكل بيئةً عائلية مثالية، ويتضمّن مدارس عالمية، وتسهيلات تصله بمحطات المترو المقبلة، كما تشتمل مساحاته الغنية على مطاعم، مراكز للرياضة، سوبرماكت ومصارف، وهو قريب نسبياً من "دبي مول"، أشهر وجهات التسوق، ومن مطار دبي الدولي، إلى جانب العديد من الوجهات الجذابة. كما يوفر "توباز بريميوم السكني" للمقيمين فيه نادياً صحياً في الطابق العلوي، وحوضاً للسباحة، وصالة رياضة، وغرفة سونا، إلى جانب المواقف الكثيرة المتاحة للزوار.

ويعلق السيد محمد حارب فاضل المزروعي، المدير الإداري في "جي جي كو": "يعتبر مشروع "توباز بريميوم ريزيدينسيز" الخيار الأمثل للعائلات من حيث المساحة المصممة والتي يمكن الإستفادة منها بشكل كامل. وتضمن جي جي كو، والتي تعتبر من أقدم الشركات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التصميم في كافة المشارع التي تطرحها مثل مشروع توباز الذي يوفر شقق فاخرة بأسعار مقبولة في وسط مدينة دبي".