لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

طرح وحدات سكنية للبيع ضمن مشروع "ممشى السعديات"

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، عن طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول "آزور" بمشروع "ممشى السعديات"، المشروع السكني الجاري تطويره والذي يتميز بإطلالة بحرية تعد الأولى من نوعها في جزيرة السعديات.

طرح وحدات سكنية للبيع ضمن مشروع "ممشى السعديات"

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، عن طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول "آزور" بمشروع "ممشى السعديات"، المشروع السكني الجاري تطويره والذي يتميز بإطلالة بحرية تعد الأولى من نوعها في جزيرة السعديات.

وتوفر الشركة بهذه الخطوة فرصة مجزية للمستثمرين ومالكي الوحدات المحتملين، عبر طرح وحدات سكنية متميزة تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الوجهات والمنشآت الثقافية العالمية مثل متحف "اللوفر أبوظبي"، والذي سيتم افتتاحه قريباً.

وأوضحت الشركة أن مجمع "آزور" يتضمن 79 وحدة سكنية، جرى طرح 36 وحدة منها تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم من بينهم شقق "بنتهاوس" وشقق "اللوفت". وتبدأ مساحات الشقق التي تضم غرفة واحدة من 1334 قدماً مربعاً، فيما تبدأ مساحة الشقق التي تحتوي على غرفتين من1829  قدماً مربعاً، والشقق التي تحتوي على ثلاث غرف من2992  قدم مربع.

وتقدم الشركة خطط سداد مرنة تتيح للمشترين والمهتمين فرصة تملك الوحدات السكنية عبر دفع 2.5% من قيمة العقارات المتاحة للشراء، وذلك بالتزامن مع افتتاح متحف "اللوفر أبوظبي". كما يمكن تسديد 20% فقط من قيمة الوحدات الجاري تطويرها بدفعات مرنة، على أن يتم سداد الـ80% المتبقية من قيمة الشراء عند استكمال الوحدات، ما يتيح للمستثمرين ومالكي الوحدات المحتملين فرصاً استثمارية مجزية ضمن أحد الوجهات الترفيهية والسكنية الأكثر تميزاً في العاصمة أبوظبي.

جدير بالذكر، أن مشروع "ممشى السعديات" صمم ليعكس نمط الحياة العصري بقرب البحر، وذلك بفضل موقعه الذي يمتد على طول شاطئ جزيرة السعديات الساحر، كما يوفر للمشترين وحدات سكنية وفق أرقى المعايير وبإطلالات خلابة على الخليج العربي.

ويحتضن مشروع "ممشى السعديات" مزيجاً من المرافق الخدمية والترفيهية العصرية ليصبح بذلك مشروعاً سكنياً ترفيهياً متكاملاً يوفر لقاطنيه أسلوب حياة رغيد بالقرب من شاطئ البحر. كما سيتضمن المشروع مجموعة واسعة من المطاعم ومنافذ البيع بالمنتزه التي تتميز بإطلالات شاطئية خلابة، ما يتيح للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة التمتع بباقة من أرقى المرافق الخدمية.
وسيصبح "ممشى السعديات" فور استكماله وجهة سكنية واستثمارية مثالية في أبوظبي، حيث جرى العمل على الخطة الشاملة لجزيرة السعديات لتناسب رغبات المشترين من محبي أنماط الحياة المريحة والمتكاملة عبر توفير مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية الفاخرة من مطاعم ومحلات تجارية، وعلى مقربة من متحف "اللوفر أبوظبي"، ومجموعة من المؤسسات التعليمية العالمية العريقة مثل مدرسة "كرانلي أبوظبي" و"جامعة نيويورك أبوظبي".