حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

في دول الخليج، شراكة بين كلوقز وذي إنترتينر مع باقة عروض جديدة

شراكة لتوفير ما يصل إلى 13,500 درهم مع باقة من عروض 2 بسعر 1 في أبرز الوجهات.

في دول الخليج، شراكة بين كلوقز وذي إنترتينر مع باقة عروض جديدة

أعلنت ذي إنترتينرعن شراكة مع شركة كلوقز من المملكة المتحدة لتقديم حسومات وعروض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" لمستهلكيها عند شراء منتجاتهم المفضلة مثل كوكو بوبس، وكورن فليكس، وسبيشال كيه، وذلك خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

في إطار هذا العرض الترويجي. سوف تحتوي علب رقائق السيريال من كلوقز في داخلها على رمز خاص للحصول على تطبيق كلوقز إنترتينر، الذي يضم أكثر من 150 عرض لتوفير الأموال في المطاعم. ومراكز العناية بالجمال واللياقة، والوجهات الترفيهية.

قالت دونا بنتون مؤسس ورئيس شركة "ذي إنترتينر" تعليقا على ذلك:"نحن مسرورون بتعاوننا مع أبرز العلامات التجارية لرقائق الفطور اللذيذة". وأضافت: "جميعنا يدرك أهمية التوفير، إلا أننا في "ذي إنترتينر" نؤمن بأن ذلك لا ينبغي أن يحرمنا من قضاء الأوقات الممتعة مع الأحبة. يمنح التطبيق المستهلكين الكثير من الفرص لتمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وتوفير الأموال في الوقت عينه."
سوف يتمكن مستخدمو تطبيق كلوقز إنترتينر على امتداد دول الخليج من توفير ما تصل قيمته إلى 13,500 درهم في العام 2018/2017.
"نسعى جاهدين في شركة كلوقز لابتكار المأكولات التي يحبها الجميع، ونفخر بكوننا من الشركات التي تضع في صميم فلسفتها مسألة إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم من خلال منتجات وماركات لديها بصمة خاصة"، قالت السيدة نيهان إرديفان، مديرة التسويق والأنشطة الترويجية في كلوقز ميد الشرق الأوسط.


"نسعى من خلال هذه الشراكة مع الجهة الرائدة في توفير العروض المميزة "ذا إنترتينر" إلى تجسيد رؤيتنا الرامية إلى تغذية العائلات وإثراء حياتهم. وبفضل العروض المتنوعة ضمن تطبيق كلوقز إنترتينر، سيتمكن عملاؤنا من توفير ما يصل إلى 13,500 درهم في المطاعم، والوجهات الترفيهية، ومراكز السبا"، أضافت السيدة إرديفان.