لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 30 أكتوبر 2017 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي توفر خاصية الدفع بـ Apple Pay في مراكز الخدمة

بات بإمكان الجمهور استخدام هذه الخاصية في دفع الرسوم وذلك عن طريق تمرير هواتفهم الذكية على أجهزة الدفع الالكتروني في مراكز الخدمة المنتشرة في إمارة دبي.

شرطة دبي توفر خاصية الدفع بـ Apple Pay في مراكز الخدمة

أطلقت الإدارة العامّة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي منصّة ذكيّة لدفع رسوم المعاملات عن طريق استخدام خاصية الدفع في هواتفهم الذكية Apple Pay في جميع مراكز الخدمة ومركز الشرطة الذكي (SPS).

حيث بات بإمكان الجمهور استخدام هذه الخاصية في دفع الرسوم وذلك عن طريق تمرير هواتفهم الذكية على أجهزة الدفع الالكتروني في مراكز الخدمة المنتشرة في إمارة دبي.

وأكّد العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن شرطة دبي حريصة على التواجد في المنصّات الذكيّة وتعزيز توجّهها في مجال الخدمات الذكيّة بهدف إسعاد المتعاملين، وبما يخدم أيضاً توجّه الحكومة الذكيّة عبر إنجاز المعاملات ودفع رسوم المعاملات بطريقة آمنة من خلال الهواتف الذكيّة التي باتت في متناول مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح أن الخاصية الجديدة تمكّن المتعاملين من اختصار عدّة خطوات في الدفع الالكتروني، مشيرا إلى أنه تم توفير أجهزة الدفع الإلكتروني ببطاقات الائتمان (POS) في جميع مراكز خدمات المتعاملين مدعمه بخاصية Apple Pay .

وتأتي هذه المبادرات بمتابعة مباشرة من القيادة العليا في شرطة دبي، وفي إطار الجهود المتواصلة لفريق الادارة العامة للذكاء الاصطناعي وبالتعاون مع الإدارات العامّة الرئيسيّة في شرطة دبي بتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات بنسخة مطوّرة متوفّرة على تطبيقات شرطة دبي الذكية.