أكثر من 200 من الكتاب العرب والأجانب يوقعون إصداراتهم الجديدة في معرض الشارقة

نخبة من الكتّاب العرب والأجانب يقدمون أكثر من 200 حفل توقيع على كتبهم ومؤلفاتهم في المعرض
أكثر من 200 من الكتاب العرب والأجانب  يوقعون إصداراتهم  الجديدة في معرض الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 30 أكتوبر , 2017

يشهد "ركن التواقيع" في الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب في مركز إكسبو خلال الفترة من 1 - 11 نوفمبر المقبل، أكثر من 200 حفل توقيع، لنخبة من الكتّاب العرب والأجانب، الذين يوقعون للجمهور مؤلفاتهم التي تتنوع بين الشعر، والنقد، والفلسفة، والتاريخ، والمسرح وغيرها من المواضيع الثقافية والمعرفية. 

يعتبر ركن التواقيع الذي يخصصه معرض الشارقة في القاعة الرئيسية، أحد أبرز أركان المعرض نظراً لاستقباله سنوياً باقة متميزة من ألمع الأدباء والكتّاب ويسعى الركن إلى تفعيل التواصل بين الكتّاب، وجمهور القراء عبر لقاءات مباشرة تجمعهم على منصّته الرسمية . 

ويقدم معرض الشارقة الدولي للكتاب سنوياً آلاف العناوين، التي تشمل الروايات والقصص والأعمال الأدبية الأخرى، والتي يركز من خلالها المعرض على قوة وأهمية الأدب كوسيلة فريدة تفتح للقراء نوافذ على عوالم وفضاءات فسيحة وجديدة، حيث يستضيف المعرض في دورته الجديدة 1.5 مليون عنوان، ثلثها عناوين جديدة صدرت في العام الجاري، تعرض على مساحة تصل إلى 14625 متراً مربعاً، وينظم برنامجاً حافلاً بالفعاليات يجمع 393 ضيفاً، من 48 دولة، يحيون أكثر من 2600 فعالية.

تشارك في المعرض أكثر من 1650 دار نشر من 60 بلدا ، يذكر أن دورة العام الماضي جذبت أكثر من 2.31 مليون زائر.

 

(رابط خارطة موقع المعرض: هنا)

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج