لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 27 أكتوبر 2017 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

الشارقة الدولي للكتاب يكشف عن جناح للكتب الإلكترونية والصوتية

مواكبة للإقبال المتزايد على الكتب الإلكترونية وشراء الكتب عبر الإنترنت، معرض الشارقة الدولي للكتاب يكشف عن جناح للكتب الإلكترونية والصوتية وذلك ضمن الدورة السادسة والثلاثين من المعرض.

الشارقة الدولي للكتاب يكشف عن جناح للكتب الإلكترونية والصوتية

كشف معرض الشارقة الدولي للكتاب عن إقامة جناح كبير لدور النشر والمواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر وتوزيع الكتب الإلكترونية والصوتية وذلك ضمن الدورة السادسة والثلاثين من المعرض التي ستقام ما بين 1-11 نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة وذلك مواكبة للإقبال المتزايد على الكتب الإلكترونية وشراء الكتب عبر الإنترنت.

وتشارك في الجناح الذي يحمل عنوان "منطقة المستقبل" مجموعة من كبرى الشركات المتخصصة في مجال النشر والكتاب الإلكتروني ومنها نيل وفرات.كوم وانستايلو واقرأ لي والمنهل وشركة كتاب صوتي إيه بي وكادي ورمادي وجملون وذاتس بوكس والمستقبل الرقي وكانون ونيكسيس والتي ستعرض للزوار تجاربها وتقدم لهم خدمات نوعية مثل البحث والتصفح الذكي.

وأكد سعادة أحمد العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وفقا لوكالة أنباء الإمارات، أن "منطقة المستقبل" جاءت لتلبية احتياجات القراء المهتمين بالكتب الإلكترونية خاصة طلبة المدارس والكليات والجامعات إضافة إلى الكتب الصوتية التي تتوجه بشكل أساسي إلى الموظفين والأشخاص الذين يقضون أوقاتاً طويلة في التنقل بمركباتهم الخاصة حيث تتيح لهم مثل هذه الكتب الاستمتاع بها سمعياً أثناء إنشغالهم في أي وقت من اليوم.

وأشار العامري إلى أن معرض الشارقة الدولي للكتاب وإن كان يركز على الكتاب الورقي ويخصص له المساحة الأكبر والأهم فإنه لا يمكن أن يتجاهل الإقبال المتزايد على الكتاب الإلكتروني أو الرقمي والكتاب الصوتي .. مضيفاً أن ما يهم المعرض بالدرجة الأساسية هو جذب أفراد المجتمع كافة إلى عالم القراءة للحصول على المعرفة والمتعة والفائدة بغض النظر عن شكل الأداة التي تزودهم بهذه المعارف والعلوم.

وتتميز "منطقة المستقبل" بإتاحتها الفرصة لزوار المعرض للتفاعل مع الشركات المشاركة والعارضة والمنتجات القرائية التي تقدمها لهم من خلال مختلف الأدوات والوسائل والقنوات الإلكترونية والسمعية والبصرية كما تسمح لهم بتجربة الخدمات بشكل مباشر والحصول على العديد من العروض الترويجية والخصومات توافقا مع حرص المعرض على تسهيل الوصول إلى المعرفة وإتاحتها للجميع.