أبوظبي الإسلامي يوفر خدمات حساب الضمان لمشروع فاخر في أبوظبي

مصرف أبوظبي الإسلامي يوفر خدمات حساب الضمان لمشروع فاخر في أبوظبي تطوره شركة السعديات للاستثمار والتطوير.
 أبوظبي الإسلامي يوفر خدمات حساب الضمان لمشروع فاخر في أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 25 أكتوبر , 2017

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم مذكرة تفاهم مع "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" لتوفير خدمات حساب الضمان العقاري للشركة التي تعمل على تطوير مشروع "حِد السعديات" السكني الفاخر. 

ويتمتع المشروع بإطلالة ساحرة على شاطئ الخليج العربي في جزيرة السعديات، الوجهة الثقافية الأولى للعاصمة أبوظبي، وفق موقع مينا هيرالد الإلكتروني، https://www.menaherald.com/money/banking/.

ويتوافق توقيع الاتفاقية مع قانون الملكية رقم 3 لسنة 2015 التابع لدائرة الشؤون البلدية والنقل لإمارة أبوظبي، مما سيمكن شركة السعديات للاستثمار والتطوير من إنشاء حسابات الضمان العقاري لمشروع حِد السعديات كوسيلة لدعم التقدم المحرز خلال كافة مراحل المشروع ومؤكداً أيضاً على التزام الشركة بقانون التنظيم العقاري الجديد.

وبهذه المناسبة، قال علي ياسين، مدير الشؤون المالية لدى شركة السعديات للاستثمار والتطوير: "نفخر بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع مصرف أبوظبي الإسلامي. ومن شأن هذا الاتفاق دعم التقدم السلس في أعمال تطوير وإنجاز مشروع حِد السعديات المرتقب."

من جانبه، قال محمد الفهيم، المدير الإقليمي لقطاع الخدمات المصرفية للشركات في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يحرص مصرف أبوظبي الإسلامي على التعاون مع المطورين العقاريين البارزين ممن يعملون على تطوير مشاريع متميزة تلبي احتياجات المستخدم النهائي.

ويمثل مشروع حِد السعديات، الذي تطوره شركة السعديات للاستثمار والتطوير، مشروعاً فريداً من نوعه يتمتع بموقع فاخر يطل على الواجهة البحرية في أبوظبي.

وتنبع أهمية خدمات حساب الضمان التي نوفرها من كونها تنظم العلاقة بين بين المطور والمشتري، بما يسهم في نجاح هذا المشروع المتميز." كما تمنح الاتفاقية مصرف أبوظبي الإسلامي حق الشفعة لتقديم خدمات حساب الضمان للمشاريع المستقبلية التي تتولى تطويرها شركة السعديات للاستثمار والتطوير.

يغطي مشروع "حِد السعديات" مساحة تقدر بـ 1.5 مليون متر مربع، ويتميز بإطلالته على الواجهة البحرية الطبيعية، ما يقارب امتداد 7 كم من الشاطئ، موفراً سهولة الوصول إليه من أي منزل في المشروع.

يعتبر "حِد السعديات" مشروع ذو موقع استراتيجي ضمن جزيرة السعديات والتي تعد الوجهة الثقافية الأولى في العاصمة أبوظبي. ويحيطُ "حِد السعديات" العديد من الفنادق العالمية والمنتجعات والمتاحف والمرافق، مما يوفر خليط مثالي من التنوع والحصرية في الخدمات وسهولة الوصول ليصبح عنواناً أمثل للسكن والرفاهية.

وتجدر الإشارة إلى أن حِد السعديات مشروع تطويري تتولى إدارته شركة "ليد للتطوير العقاري.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة