حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 01:00 م

حجم الخط

- Aa +

رحلات بحرية إلى متحف اللوفر أبوظبي

وقعت موانئ أبوظبي، اتفاقية مع "جالبوت مارين"، للبدء في تسيير رحلات بحرية إلى متحف اللوفر أبوظبي بالإضافة إلى المعالم الرئيسية الأخرى في العاصمة

رحلات بحرية إلى متحف اللوفر أبوظبي

وقعت موانئ أبوظبي، اتفاقية مع "جالبوت مارين"، للبدء في تسيير رحلات بحرية إلى متحف اللوفر أبوظبي بالإضافة إلى المعالم الرئيسية الأخرى في العاصمة.

وقع الاتفاقية عبد الكريم المصعبي، نائب الرئيس التنفيذي – الموانئ، ومحمد روستالي المدير التنفيذي لشركة جالبوت القابضة. وبموجب الاتفاقية ستتمكن جالبوت مارين بإدارة الرحلات والسفن البحرية من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد.

وعلق الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لـشركة أبوظبي للموانئ. ورئيس مجلس إدارة مرافئ أبوظبي. قائلاً:” شهد قطاع السياحة البحرية في أبوظبي هذا العام موسماً حافلاً بالإنجازات، فيما يعدّ إطلاق موانئ أبوظبي لـ «محطة أبوظبي للرحلات البحرية»، وشاطئ صير بني ياس للسفن السياحية عاملاً رئيساً في استمرار ازدهار قطاع السياحة البحرية في الإمارة. وتوقيعنا اتفاقية مع "جالبوت مارين"، لتسيير رحلات بحرية لأبرز المعالم الثقافية والسياحية في أبوظبي يأتي ضمن جهودنا الرامية لتعزيز تجارب العملاء وتوفير خيارات متنوعة من الأنشطة وعوامل الجذب السياحي. كما نحرص في موانئ أبوظبي على لعب دور محوري في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رئيسية فريدة يطمح السياح لزيارتها. ونحرص على اغتنام الفرصة للتوسع جنباً إلى جنب مع شركائنا والمعنيين. يسعدنا التعاون مع شركة جالبوت القابضة ونتطلع قدماً للعمل والمساهمة بشكل أكبر في نجاح قطاع الرحلات البحرية".

ومن المتوقع أن تبدأ أول خدمة تاكسي مائي في الإمارة خلال موسم 2017/2018 ويهدف إطلاق هذه الخدمة إلى تمكين المواطنين والمقيمين والسياح من رؤية المعالم السياحية والتراثية والعمرانية الموجودة في أبوظبي. ستنطلق الرحلات من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد، وستتضمن العديد من المحطات السياحية الحيوية مثل متحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، وجزيرة ياس، وأبراج الاتحاد.