لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

أمير سعودي يتوعد مقاولاً بسبب مشروع متعثر

الأمير عبدالعزيز بن سعد يضع حداً لتعثر مشروع نفق دوار الساعة وسط حائل ويقول للمقاول سأحاسبك على التأخير إذا لم تلتزم بالموعد المحدد

أمير سعودي يتوعد مقاولاً بسبب مشروع متعثر

وضع أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود حداً لتعثر مشروع نفق دوار الساعة وسط حائل شمال غرب السعودية.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن الأمير عبدالعزيز طلب من مقاول المشروع، دون ذكر اسمه، تدوين موعد محدد لنهاية التنفيذ بخط يده، مع توقيعه على مخطط المشروع الذي سينتهي بنهاية العام الهجري الحالي، واحتفظ الأمير بالمخطط الموقع، وذلك عقب جولته على موقع المشروع، مساء الأحد الماضي، برفقة المهندسين التنفيذيين بالمنطقة.

وقال أمير حائل للمقاول "سأحاسبك على التأخير إذا لم تلتزم بالموعد، فإن لم تكن تستطيع الانتهاء منه في الوقت الذي حددته أفصح عن ذلك أمام الحضور... سأحتفظ بالمخطط والموعد وسأتابع معك لتذكيرك فيه".

وأضاف إن "التعثرات في المشاريع خلصنا منها الآن"، مشيراً إلى أن مشروع نفق الساعة مشروع حيوي وسبب تعثره اختناقات مرورية والانتهاء منه سيكون خبراً مفرحاً لأهالي المنطقة، موضحاً أن ولاة الأمر يتطلعون لإنجاز المشاريع وكذلك أهالي حائل.

يذكر أن موقع المشروع المتعثر يعد أحد الشرايين الرئيسية بالمنطقة، إضافة إلى أنه موزع لطرق رئيسة، ويجري العمل به ليحتوي على نفق وكوبري، وتسبب بزحام مروري خانق، كما تضررت منه بعض المحلات والكيانات التجارية الموازية للطريق.

وتعثر إنهاء المشاريع الحكومية في السعودية، التي يبلغ عدد سكانها نحو 32 مليوناً، أصبح ظاهرة متكررة ومقلقة، وكثيراً ما يصاحبها إطلاق المسؤولين لوعود حكومية كثيرة لا يرى غالبيتها النور.