حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 أكتوبر 2017 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

شركة الحسومات ذي إنترتينر توقف القسائم المطبوعة وتتحول إلى تطبيق الجوال

بعد مرور 16 عاماً، تقوم "ذا إنترتينر" الشركة المعروفة بتقديم الحوافز على نطاق عالمي ومركزها دبي، بالاستغناء عن الكتاب المطبوع

شركة الحسومات ذي إنترتينر توقف القسائم المطبوعة وتتحول إلى تطبيق الجوال
دونا بنتون

بعد مرور 16 عاماً، تقوم "ذا إنترتينر" الشركة  المعروفة بتقديم الحوافز على نطاق عالمي ومركزها دبي، بالاستغناء عن الكتاب المطبوع مع حلول عام 2018، مواكبةً منها للعصر الرقمي الجديد بما فيه من مزايا تعود بالفائدة على الجميع. حيث ستكون جميع عروض 2018 متاحة حصراً من خلال تطبيق إنترتينر الرقمي الحائز على جوائز.

قامت "ذي إنترتينر"،  بإطلاق مجموعة من منتجاتها للعام 2018 كاشفةً عن تحسينات رئيسية لناحية نوعية العروض. ولفترة محدودة، سوف يتمكن العملاء من توفير 100 درهم إماراتي مقارنةً بالسعر الاعتيادي عند شراء منتجات 2018، إلى جانب فرصة التمتع بعروض 2017 مجاناً والبدء بالتوفير منذ لحظة الشراء. كما يتيح عرض الشراء المبكر الحصول على أحد المنتجات المحددة مجاناً(أ) وفق اختيارك.
وتضم مجموعة المنتجات في الإمارات العربية المتحدة كل من دبي، والمطاعم الفاخرة، وتشيرز دبي، وأبوظبي، وتشيرز أبوظبي، وأبوظبي العناية بالجسم، ودبي العناية بالجسم، فضلاً عن دبي للياقة (جديد في 2018)، والذي يقدم خصومات بنسبة %50 على الصفوف والاشتراكات ورسوم الدخول إلى الصالات والنوادي الرياضية في دبي. كما يحظى المستخدمون بأكثر من 7,200 عرض في المطاعم، وأماكن السهر، والوجهات الترفيهية، والفنادق، ومراكز السبا، وصالونات العناية بالجمال، والصالات الرياضية، ونوادي اللياقة، ومحلات التجزئة، وعلى الخدمات اليومية، وغيرها الكثير. حيث تقدم "ذا إنترتينر" قيمة لا تُضاهى لناحية التوفير تفوق الـ 3.2 مليون درهم للعملاء في الإمارات العربية المتحدة.

وصرحت دونا بنتون، مؤسسة ورئيسة شركة "ذا إنترتينر" قائلةً: "لقد ساهم انتقالنا من عصر الكتاب المطبوع إلى العصر الرقمي بتعميق فهمنا لمتطلبات عملائنا عندما يتعلق الأمر بطريقة استخدام إنترتينر". وأضافت: "إن المعطيات التي نحصل عليها من مستخدمي التطبيق تعزز مساعينا الرامية إلى التأقلم مع حاجاتهم وتفضيلاتهم باستمرار بهدف تحسين منتجاتنا. ونحن مصممون هذا العام على إطلاق النسخة الأبرز حتى الآن من منتجات إنترتينر، حيت أنها ستضم المزيد من المزايا والخاصيات بالمقارنة مع أي وقتٍ مضى. وذلك يعني تأمين طرق إضافية للتوفير في العام 2018."
ولا تنوي العلامة التجارية التخلي عن عروضها الشهيرة على طريقة "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" في المطاعم وأماكن السهر والوجهات الترفيهية، إلا أنها ستوسع نطاق عروضها لتشمل التوفير من خلال تقديم خصومات ضمن بعض الفئات المختلفة. ومن شأن ذلك خلق المزيد من الفرص ذات القيمة المجزية للعملاء الكرام.
• الفئة الجديدة "الموضة والتجزئة"(ب)، والتي ستضم عروض "تسوّق ووفّر" لدى محلات التجزئة الرائدة بما فيها مغربي للبصريات، وستيف مادن، وكيرت جيجر، ومجوهرات ليالي، وتايم هاوس، وغيرها الكثير.

• الفئة الجديدة الأخرى "الخدمات اليومية"(ج)، والتي ستضم خصومات بنسبة %50 لدى أبرز شركات الخدمات مثل شامبيون كلينرز، وجرين باركينج، وشامبوتش، وغيرها الكثير.

إن هذه الطرق الإضافية للتوفير تكرس رسالة العلامة التجارية المرتكزة على تجربة المستخدم، وذلك من خلال تلبية حاجات ومتطلبات العملاء بما يتناسب مع أسلوب حياتهم اليومي.
الأخبار السارة لا تنتهي هنا.
عند شراء أي من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة، يحظى مستخدمو إنترتينر أيضاً بإمكانية الاستفادة حصرياً من مزايا "رحلات إنترتينر"(getaways) ، وهي عبارة عن محرك بحث مدمج يوفر أسعار حصرية عند الحجز في ما يفوق الـ 550,000 فندق على امتداد أكثر من 200 بلد حول العالم.
وأضافت السيدة دونا بنتون: "من خلال رحلات إنترتينر، نقدم لعملائنا طريقة سلسة لاستكشاف وحجز الغرف من بين مجموعة ضخمة من الفنادق والتمتع بأسعار حصرية من خلال تطبيق إنترتينر". وستظل فئة "الفنادق حول العالم" الشهيرة لدينا تقدم قيمة لا مثيل لها على طريقة "احجز ليلة واحصل على الثانية مجاناً". ما يعني بالنتيجة المزيد من المرونة والراحة للمستخدمين الباحثين عن أبرز عروض السفر."
وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت العلامة التجارية أيضاً "متجر إنترتينر"(goods) ، وهو عبارة عن منصة إلكترونية تتيح للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة إمكانية التسوق وتوفير لغاية %60 على مجموعة واسعة من الماركات، مع خيار استخدام نقاط المكافآت المعروفة بالابتسامات للمزيد من التوفير.
وختمت السيدة بنتون بالقول: "يتسم عملاؤنا بالولاء المنقطع النظير، بحيث يدأبون على شراء منتجاتنا عاماً بعد عام، فضلاً عن استخدام العروض بشكل غير مسبوق من خلال التطبيق. لذا من الجميل مكافأة ولائهم من خلال إتاحة المزيد من الوسائل التوفيرية لهم."
سوف تكون منتجات إنترتينر 2018 متاحة للشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق نفسه ابتداءً من 25 أكتوبر وبسعر خاص للشراء المبكر حتى 30 نوفمبر 2017.
إن تطبيق إنترتينر متوفر باللغتين العربية والإنجليزية وبالإمكان تحميله مجاناً على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل من آبل وأندرويد.
لمحة عن المنتجات في الإمارات:
دبي

يضم "دبي 2018" أكثر من 3,500 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" في المطاعم، والوجهات الترفيهية، ومحلات التجزئة، وعلى الخدمات اليومية. ويشمل أبرز الوجهات مثل تشيليز، ووايلد وادي، وكارلوتشيوز، ودبي باركس آند ريزورتس، ولاتيتيود، وآلاف الوجهات الإضافية في دبي. هذا بالإضافة إلى الوجهات الجديدة مثل هارديز، وبرجر فيول، وأن كي دي بيتزا، وميزون باجاتيل، وغيرها الكثير.
عرض الشراء المبكر: 395 درهم (سعر التجزئة المقترح 495 درهم) مع اختيارك من أحد الملحقات مجاناً (تشيرز دبي، دبي العناية بالجسم أو اللياقة 2018) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر).
يضم "المطاعم الفاخرة 2018" أكثر من 980 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" في أبرز المطاعم وأماكن السهر الفاخرة. ويضم أهم الوجهات مثل آسيا آسيا، وذا ميت كو، ولوكا، وسيرافينا، وذا آيجنسي، وغيرها الكثير. أما الوجهات الجديدة البارزة فتضم كاتش، وروثس ستيك هاوس، وسفن إلفاتنس.
عرض الشراء المبكر: 395 درهم (سعر التجزئة المقترح 495 درهم) مع اختيارك من أحد الملحقات مجاناً (تشيرز دبي، دبي العناية بالجسم أو اللياقة 2018) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر).

يضم "دبي العناية بالجسم 2018" أكثر من 750 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" وخصومات بقيمة %50 في مراكز السبا، وصالونات العناية بالجمال، وعيادات الصحة والأسنان، وغيرها الكثير. ومن أبرز الشركاء: دريم ووركس سبا، وديال إي نايل، وأنانتارا سبا جزيرة النخلة، وميجا صن لاونج، ومئات الوجهات الأخرى في دبي.
عرض الشراء المبكر: 195 درهم (سعر التجزئة المقترح 295 درهم) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر). وهو متاح مجاناً عند شراء دبي 2018 أو المطاعم الفاخرة 2018.

يقدم "اللياقة 2018" خصومات بقيمة %50 على الصفوف، والباقات، والاشتراكات في الصالات الرياضية، ونوادي اللياقة في دبي. ومن أبرز الشركاء: زين يوجا، وبول فيت دبي، وبيلوجا، وذا هندرد ولنس سنتر، وموجو ريفورمر بيلاتس، وجوس بار، وتكنو شايب، وغيرها الكثير على امتداد دبي.
عرض الشراء المبكر: 195 درهم (سعر التجزئة المقترح 295 درهم) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر). وهو متاح مجاناً عند شراء دبي 2018 أو المطاعم الفاخرة 2018.

يضم "تشيرز دبي 2018" أكثر من 600 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً"، وهو متاح حصرياً للاستخدام عند شراء المشروبات في أبرز أماكن السهر والمطاعم مثل لوك ستوك آند باريل، وذي آيرش فيليدج، ولاكي فويس، وذي أوبسيرفاتوري، وذا سوشال روم آت مارينا سوشال، وغيرها الكثير. ينبغي على المستخدمين أن يكونوا مستوفين للسن القانونية لتناول المشروبات (21 عاماً) عند الشراء.
عرض الشراء المبكر: 195 درهم (سعر التجزئة المقترح 295 درهم) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر). وهو متاح مجاناً عند شراء دبي 2018 أو المطاعم الفاخرة 2018.

أبوظبي

يضم "أبوظبي 2018" أكثر من 1,550 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" وخصومات في المطاعم، والوجهات الترفيهية، ومحلات التجزئة، وعلى الخدمات اليومية. تشمل أبرز الوجهات شيكسبير آند كو، وياس ووتر وورلد، وآبلبيز، وبابا جونز، وبرجر كينج، وتشاماس، والمئات من الوجهات الإضافية. كما يحتوي أبوظبي 2018 على أهم الوجهات الجديدة مثل آسيا دو كوبا، ومصبغة برايت أند شاين، وفودركرز، وتوني روماس.
عرض الشراء المبكر: 395 درهم (سعر التجزئة المقترح 495 درهم) مع اختيارك من أحد الملحقات مجاناً (تشيرز أبوظبي أو أبوظبي العناية بالجسم 2018) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر).

يضم "أبوظبي العناية بالجسم 2018" أكثر من 225 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" وخصومات بقيمة %50 في مراكز السبا، وصالونات العناية بالجمال، ومراكز اللياقة، وعلى الدخول إلى الشواطئ، والخدمات الصحية، وغيرها الكثير. تشمل أبرز الوجهات هيفينلي سبا، ونادي شاطئ السعديات، وتاليس سبا، ومئات الوجهات الإضافية على امتداد أبوظبي.
عرض الشراء المبكر: 195 درهم (سعر التجزئة المقترح 295 درهم) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر). وهو متاح مجاناً عند شراء أبوظبي 2018.

يضم "تشيرز أبوظبي 2018" أكثر من 240 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً"، وهو متاح حصرياً للاستخدام عند شراء المشروبات في أبرز أماكن السهر والمطاعم مثل بلجيان كافيه، وترايدر فيكس، وكارلوتشيوز، وبي جي أوريليز، وبارفلاي من بودا بار، وجلو، وغيرها الكثير. ينبغي على المستخدمين أن يكونوا مستوفين للسن القانونية لتناول المشروبات (21 عاماً) عند الشراء.
عرض الشراء المبكر: 195 درهم (سعر التجزئة المقترح 295 درهم) + السفر 2018 (يشمل الفنادق حول العالم ورحلات إنترتينر). وهو متاح مجاناً عند شراء أبوظبي 2018.