لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 22 أكتوبر 2017 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

صحافية أميركية تتهم عمر الشريف بالتحرش بها

الممثل العالمي الراحل يواجه اتهاما بالتحرش بعد سنيتن على وفاته

صحافية أميركية تتهم عمر الشريف بالتحرش بها

اتهمت صحافية أمريكية الممثل عمر الشريف بأنه حاول اغتصابها قبل سنوات في لندن عندما كان عمرها 35 والشريف كان في الثالثة والستين. ونشرت ديبورا روس في صحيفة تايمز قائلة: "

افتتحت الصحافية الأمريكية مقالها في صحيفة التايمز يوم الخميس قائلة: " اندفع عمر الشريف نحوي داخل سيارة التاكسي، فسارعت بالخروج من السيارة وهي تسير تمشي” ه

وزعمت روس أن الممثل العربي الأصل تحرش بها، ويأتي اتهامها للشريف بعد موته بسنتين بعد حملة كبيرة عقب سقوط منتج أمريكي يلقب بـ ملك هوليوود وهو هارفي واينستين. وكان اتهامها ضمن دفاعها عن  تأخر ضحايا التحرش الجنسي بالإبلاغ عن الحادثة، قائلة إن الخوف من العقاب المتوقع وهو اتهامهن بالكذب وغيرها من الاتهامات التي قد  توجه للمرأة في مثل تلك القضايا"

.” وبالعودة إلى اتهام عمر الشريف بالتحرش بها، كتبت روس أن الحادثة وقعت عام 1996 عندما كانت متوجهة لإجراء مقابلة معه. ولفتت إلى أن الممثل الذي توفي في العام 2015 جراء أزمة قلبية لم يكن راغباً بإجراء المقابلة رغم أنه وافق مسبقا.بحسب موقع العربية وتابعت قائلة إنها لبت على مضض دعوته إلى العشاء، وبعدها استقلا سيارة أجرة ليوصلها إلى وجهتها، وأثناء سير السيارة ألقى بنفسه عليها وحاول تقبيلها رغماً عنها، لكنها قاومته ونزلت من السيارة. طبعاً لا يمكن لأحد أن يجزم بصحة تلك الحادثة، بغض النظر عن صدق الصحافية، لا سيما وأن المتحرش هذه المرة متوف!