لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 21 أكتوبر 2017 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

بوابات مطار دبي الذكية وردية تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي

تألقت البوابات الذكية باللون الوردي وذلك تشجيعاً لأفراد المجتمع على إجراء الفحص الذاتي بشكل منتظم.

بوابات مطار دبي الذكية وردية تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي
إعطاء الأمل لمرضى سرطان الثدي.

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مبادرة توعوية بمرض سرطان الثدي والتي تأتي ضمن مبادراتها المجتمعية، حيث اكتست بوابات مطارات دبي الدولية الذكية باللون الوردي، وذلك تزامناً مع شهر التوعية لليوم العالمي لمرض سرطان الثدي الذي يصادف أكتوبر من كل عام.

جاء ذلك انطلاقاً من حرصها وسعيها للمساهمة في تحقيق استراتيجية الدولة الرامية الى تعزيز أنماط الحياة الصحية للمجتمع الإماراتي، والحد من الأمراض المرتبطة بها.

ووفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، طبقت إقامة دبي المبادرة التوعوية عبر مشروعها الذكي الأول من نوعه المتمثل في البوابات الذكية حيث تألقت باللون الوردي وذلك تشجيعاً لأفراد المجتمع على إجراء الفحص الذاتي بشكل منتظم، وعلى أهمية الدور المحوري الذي يلعبه الكشف المبكر لسرطان الثدي في نجاح علاجه، والشفاء منه بشكل كامل، وإعطاء الأمل لمرضى سرطان الثدي ونقل رسالة مفادها بأن هذا المرض يمكن التغلب عليه.

وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة ون شؤون الأجانب بدبي:" نحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات والمبادرات المجتمعية والتوعوية والصحية ، وقد سلطنا الضوء في اختيارنا للبوابات الذكية دون غيرها لنقل رسالتنا التوعوية عبرها، باعتبارها الواجهة الأمامية لمطار دبي الدولي الذي يعد من أحدث المطارات في العالم وأكثرها نشاطاً حيث يستقبل ملايين من الزوار والسياح من جميع أقطار العالم. إضافة إلى الدور الهام للبوابات الذكية كونها تعد أسرع طريقة للمرور عبر منافذ جوازات مطار دبي الدولي".