لتسهيل عملية الصرف.. السعودية تطلق خدمة المطالبات المالية للموردين والمقاولين

وزارة المالية السعودية تطلق خدمة المطالبات المالية للموردين والمقاولين التي تهدف إلى جمع كافة المطالبات المالية ومراجعتها مع الجهات الحكومية لتسهيل عملية الصرف
لتسهيل عملية الصرف.. السعودية تطلق خدمة المطالبات المالية للموردين والمقاولين
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 18 أكتوبر , 2017

أطلقت وزارة المالية السعودية، اليوم الثلاثاء، خدمة المطالبات المالية للموردين والمقاولين التي تهدف إلى جمع كافة المطالبات المالية ومراجعتها مع الجهات الحكومية لتسهيل عملية الصرف.


وأوضحت الوزارة في بيان أنه سيتم التأكد من تسجيل جميع المطالبات المالية على الحكومة من كافة الموردين والمقاولين قبل 16 نوفمبر/تشرين الثاني القادم من خلال هذه الخدمة، مع الاستمرار في الإجراءات المتبعة مع الجهات الحكومية كما هو معمول مسبقاً.

وقال هندي السحيمي مساعد وزير المالية للشؤون المالية الفنية أن الوزارة تسعى إلى معرفة كافة المطالبات المالية على الجهات الحكومية من خلال البرامج والمشاريع، التي تم إنجازها، وبالتالي العمل على تسهيل مراجعة وصرف تلك المطالبات.

وأضاف "السحيمي" أن عدم تسجيل هذه المطالبات من قبل المقاولين والموردين عبر هذه الخدمة خلال الفترة الزمنية المحددة قد يؤثر على سرعة استيفاء المطالبة المالية.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة