لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 16 أكتوبر 2017 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

شعبان عبدالرحيم للسعوديين: سيبوني أغني بـ 25 دولار

شعبان عبدالرحيم وسمير غانم وطلعت زكريا وطارق الإيباري ونجم ذا فويس كيدز لؤي عبدون يغنون للسعوديين بـ 95 ريال وشيرين لوحدها بـ 10 آلاف ريال

شعبان عبدالرحيم للسعوديين: سيبوني أغني بـ 25 دولار

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أفادت صحيفة سعودية مساء أمس الأحد أن المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم سيغني في المملكة وسيتراوح سعر تذكرة مسرحيته الغنائية ما بين 95 و500 ريال (25 و133 دولار).

وقالت صحيفة "عين اليوم" الإلكترونية إنه بعد أكثر من 38 عاماً من الغناء الشعبي المصري، ينتظر شعبان عبدالرحيم في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل أن يقول للسعوديين "سيبوني أغني"، أثناء مشاركته في المسرحية الكوميدية الغنائية "سيبوني أغني".

وذكر موقع "روزنامة الترفيه" أن العرض المسرحي الكوميدي هو من "بطولة نجم الكوميديا في العالم العربي سمير غانم. بالاشتراك مع طلعت زكريا، طارق الأبياري والمطرب شعبان عبد الرحيم. مع ظهور خاص لنجم برنامج ذا فويس كيدز لؤي عبدون".

وتأتي المسرحية الغنائية المزمع إقامتها في الرياض بين الـ 9 والـ10 من نوفمبر/تشرين الثاني، وفي جدة منذ الـ 16 وحتى الـ 18 من الشهر ذاته، تحت رعاية الهيئة الوطنية للترفيه، وبتنظيم من مجموعة MBC، والتي ستتراوح أسعار التذاكر فيها بين الـ 500 ريال للشخص الواحد و95 ريالاً، والتي خصص فيها أماكن للعائلات وأخرى للشبان.

ويشير تركيز الصحيفة على سعر تذكرة المسرحية القليل مقارنة مع 10 آلاف ريال كان سعر تذكرة حفل مقرر للمطربة المصرية شيرين وتم إلغاؤه أخيراً بسبب الجدل الذي أثير حول الحفل.