لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

دو توقع اتفاقية تعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

أعلنت شركة دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات معرض جايتكس 2017، عن توقيعها اتفاقية تعاون استراتيجي مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي GDRFA DUBAI .

دو توقع اتفاقية تعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي
سعادة اللواء محمد المري وعثمان سلطان بعد توقيع الاتفاقية

أعلنت شركة دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات معرض جايتكس 2017، عن توقيعها اتفاقية تعاون استراتيجي مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي GDRFA DUBAI  .
وستقوم دو بموجب هذه الاتفاقية التي تمتد لعدة سنوات بتوفیر الخدمات المدارة والمؤسسية للجهة الحكومية. ووقع اتفاقية التعاون كل من عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو وسعادة اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.
وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو : "تمثل هذه الشراكة دليلاً جديداً على التزامنا التام بدعم حكومة دولة الإمارات. وستتيح لنا الاتفاقية العمل معاً لتعزيز جودة الخدمات التي توفرها المديرية للسكان، حيث ستسهم محفظة الخدمات المدارة التي نوفرها في تمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب من تبسيط عملياتها والتركيز بشكل أكبر على ضمان تحسين تجربة المقيمين والمواطنين في دولة الإمارات."
ومن جانبه، قال سعادة اللواء محمد أحمد المري: " إن شراكتنا مع دو ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا. ومع انتقالنا للعيش في عصر المدينة الذكية علينا أن نكون على استعداد وجاهزية تامة لتقديم الخدمات والحلول التي تتماشى مع تطلعات المجتمع المحلي الذي بات يعتمد على التكنولوجيا الحديثة بشكل أكبر".