لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

مرسيدس-بنز الفئة S2018 الجديدة تصل أبوظبي

وصلت سيارة مرسيدس-بنز الفئة S 2018الجديدة إلى جميع صالات عرض شركة الإمارات للسيارات في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، لتحتفظ بمكانتها الرائدة في الذكاء والقوة والأداء والفخامة دون منازع.

مرسيدس-بنز الفئة  S2018  الجديدة تصل أبوظبي

وصلت سيارة مرسيدس-بنز الفئة S 2018الجديدة إلى جميع صالات عرض شركة الإمارات للسيارات في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، لتحتفظ بمكانتها الرائدة في الذكاء والقوة والأداء والفخامة دون منازع.

تعد أبوظبي من أكبر سوق لسيارات السيدان الفاخرة الأكثر مبيعًا في العالم. ونظرًا لذلك، استضافت الإمارة تجربة التدريب الإقليمي (RTE) السنوية، ورحبت شركة الإمارات للسيارت، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي، بمستشاري ومديري المبيعات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في منشأتها الأحدث والأكبر في العالم لسيارات مرسيدس-بنز في شهر أغسطس من هذا العام.
وبهذه المناسبة، صرّح كريس إدواردز، المدير العام لسيارات الركاب في شركة الإمارات للسيارات، قائلًا: "نشعر بالسعادة لأن مرسيدس-بنز الشرق الأوسط قررت تقديم هذا التدريب الإقليمي المكثف في مقرنا نظرًا لأهميته البالغة لفهم كيفية تشغيل هذه المركبة الفريدة. وقد اتخذت سيارة مرسيدس-بنز الفئة S لعام 2018 خطوة هائلة نحو تعميم القيادة الذاتية بتحسين نظام القيادة الذكية إلى مستوى أفضل.
وبناءً عليه، قدمت تجربة التدريب الإقليمي الفرصة للمشاركين كي يتفاعلوا مع هذه الالتكنولوجيا الجديدة. تركز التدريب بأكمله على الشكل الجديد لسيارات الفئة S، إضافة إلى التقنيات الهجينة الموجودة في سيارات مرسيدس-بنز المتوفرة حاليًا في أبوظبي". حضر المشاركون من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي كلا التجربتين في أبوظبي لأول مرة. بدأ التدريب بعروض تقديمية عن مواصفات ومزايا الفئة S، وانتهى بزيارات لصالات عرض المنافسين بما شمل تدريبين باستخدام التسوق المقنّع.
وبالتنسيق مع استراتيجية شركة الإمارات للسيارات، والشركة الأم "الفهيم"، بشأن دعم أبوظبي في جهودها نحو تحقيق الاستدامة والحد من آثار الانبعاثات الكربونية، سيتم طرح الطراز الهجين المطور، مرسيدس-بنز الفئة S 560 e، في وقت لاحق خلال العام الجاري. وبفضل الزيادة الكبيرة في سعة البطارية، فإن مدى القيادة الكهربائية الخالصة سيزداد بنسبة 67% إلى حوالي 50 كم. علاوة على ذلك، وبالاقتران مع صندوق مرسيدس-بنز الجداري (Wallbox) الجديد، فإن الشاحن الداخلي بقدرة 7,2 كيلوواط سيتيح شحن البطارية أسرع كثيرًا من ذي قبل.
وعلى المستوى الداخلي، فإن الفئة S الجديدة توفر راحة لا مثيل لها لقائد السيارة وللركاب على السواء. ونظرًا إلى أنها الأولى عالميًا التي تتضمن وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة (ENERGIZING Comfort)، يستطيع المرء الآن الربط بين مختلف أنظمة الراحة، مثل التحكم في الطقس ووظائف التدليك. وتتيح وحدة التحكم الجديدة للعملاء ضبط إعدادات الرفاهية لتناسب حالتهم المزاجية وتحسِّن من راحتهم البدنية وأدائهم على الطريق.
إن سيارة مرسيدس  AMG S63 4MATIC+الجديدة تنطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 3,5 ثانية، مع محرك V-8 AMG جديد بشاحن تيربو ثنائي سعة 4,0 لتر. فهي مزودة بالمحرك الجديد AMG V-8 مع شاحن تيربو ثنائي سعة 4,0 لتر، وخاصية إبطال تشغيل السلندر، التي تحل محل محرك V-8 السابق بشاحن تيربو ثنائي سعة 5,5 لتر. ينتج المحرك الجديد 450 كيلوواط (612 حصان) بزيادة تبلغ 20 كيلوواط (27 حصان) عن الطراز السابق.

مع انطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 3,5 ثانية، يعتبر أداء سيارة السيدان الفاخرة على قدم المساواة مع السيارات رياضية التصميم. يحل ناقل السرعة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT ذو التسع سرعات محل علبة التروس السابقة ذات السبع سرعات، ليتيح تحقيق أوقات استجابة أكثر مرونة. يتيح نظام الدفع الرباعي المتغير بالكامل طراز AMG Performance 4MATIC+ بلوغ قوة سحب مثلى.
بخصوص الهيكل الخارجي، فإن الفخامة العصرية في الفئة S الجديدة تأتي مصحوبة بمواد عالية الجودة وفنون تصنيع متقن. زُوِّدت جميع الطرازات بشبك للرادياتور: نسخ المحركات ذات الست والسبع سلندرات تتمتع بثلاثة أزواج من اللوفر، إضافة إلى أشرطة عمودية مطلية باللون الأسود اللامع. إن الاختلافات في طراز V-12 مزودة بأشرطة إضافية مطلية بالكروم في شبك الرادياتور. كما تمت إضافة سبع جنوط من سبيكة خفيفة للعجلات بقطر 17 و20 بوصة في الموديل الجديد.
تأتي طرازات الفئة  2018 S المطروحة في دول مجلس التعاون الخليجي بفتحة بانورامية في السقف كما هو معهود، إضافة إلى مجموعة الوقاية من الشمس لحماية الركاب من التعرض المباشر لأشعة الشمس وتخفيف درجة الحرارة داخل السيارة. علاوة على ذلك، تأتي أيضًا السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي بكراسي أمامية مزودة بذاكرة كما هو معهود، بحيث تقوم بتعديل كرسي قائد السيارة بحسب الوضعية المفضلة له.