حجم الخط

- Aa +

الخميس 5 أكتوبر 2017 09:15 م

حجم الخط

- Aa +

مجتمع الأعمال الهندي يتطلع إلى اتخاذ دبي قاعدة انطلاق للتوسع عالميا

تنضم شركة هندية في كل يوم عمل إلى المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، والتي تضم نحو 13,700 شركة وهذا العدد في نمو مستمر.

مجتمع الأعمال الهندي يتطلع إلى اتخاذ دبي قاعدة انطلاق للتوسع عالميا

يتطلع مجتمع الأعمال في الهند بشكل متزايد إلى اتخاذ دبي كمركز لتوسيع أعماله وتنميتها على الصعيد الدولي.

ولمس مركز دبي للسلع المتعددة خلال الحملة الترويجية التي استمرت أسبوعاً في كل من مومباي وكولكاتا والبنغال الغربية رغبة مجتمع الاعمال الهندي من مستثمرين ورجال اعمال اتخاذ دبي قاعدة انطلاق للتوسع عالميا.

ووفقا لوكالة أنباء الأمارات، تنضم شركة هندية في كل يوم عمل إلى المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة التي تضم نحو/ 13,700 /شركة وهذا العدد في نمو مستمر وقد انضمت بالفعل أكثر من/ 2,000 /شركة هندية إلى المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة لتنمية أعمالها في دبي وخارجها من بينها مجموعة تاتا ومجموعة يو بي ال وروزي بلو ومجموعة أداني وبلو ستار وماكليود راسل وغيرها الكثير.

و زار ممثلو مركز دبي للسلع المتعددة مومباي مطلقين الحملة الترويجية الحية "وجد من أجل التجارة" و بحضورأكثر من 300 من قادة الأعمال الهنود تناول برنامج الحملة فرص تأسيس شركات في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة والمزايا المرنة للعمل انطلاقاً من دبي ..كما نظمت حملة ترويجية ثانية استقطبت أكثر من 150 شخصاً في كولكاتا في ولاية البنغال الغربية.

وأعرب مركز دبي للسلع المتعددة عن امتنانه للدعم الكبير الذي تلقاه من سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند و سعادة محمد صالح الجلعة الطنيجي قنصل عام الدولة ..كما اعرب عن شكره للجانب الهندي على الدعم والتسهيلات.

وذكر جاوتام ساشيتال الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة ان الشراكة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند التي كانت تقدر بنحو 180 مليون دولار أمريكي في السبعينات مقارنة مع 50 مليار دولار أمريكي حالياً تعد نموذجاً رائعاً للتعاون البناء.

وأشار الى ان فعاليات الحملة الترويجية الحية "وجد من أجل التجارة" التي نظمت في مومباي وكولكاتا تهدف إلى البناء على هذا النجاح من خلال ربط قادة الأعمال هنا مع مجتمع دبي المساند للأعمال التجارية لإطلاق فرص جديدة وتعزيز مستقبل التجارة للجميع.

وخلال الحملة سلّط مركز دبي للسلع المتعددة الضوء على دوره في قيادة الجيل القادم من التجارة عبر الحدود إلى آفاق جديدة وأكد على هدف البناء على العلاقات التجارية الثنائية القوية والصداقة الثقافية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.