لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 4 أكتوبر 2017 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

تحليق أولى رحلات طيران السلام العمانية إلى دبي

تسيير رحلاتٍ يومية إلى مطار دبي الدولي اعتباراً من 8 أكتوبر 2017. وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز تذاكرهم على الموقع الإلكترونيّ: www.salamair.com بأسعار تبدا من 49 ريال عُماني ذهاباً وإياباً.

تحليق أولى رحلات طيران السلام العمانية إلى دبي

أعلن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عن بدء تسيير رحلاتٍ يومية إلى مطار دبي الدولي اعتباراً من 8 أكتوبر 2017. وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز تذاكرهم على الموقع الإلكترونيّ: www.salamair.com بأسعار تبدا من 49 ريال عُماني ذهاباً وإياباً.

وبالاضافة إلى الرحلات اليومية الجديدة إلى مطار دبي الدولي، سيواصل طيران السلام تسيير رحلاته إلى مطار آل مكتوم الدولي وذلك حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري حيث سيتم بعدها تحويل كافة الرحلات إلى مطار دبي الدولي مباشرةً. ومن المقرر أن يقوم طيران السلام بإطلاق رحلتين يوميتين صباحية وأخرى مسائية في تمام الساعة 8:30 صباحاً و18:10 مساءاً باتجاه مبنى الركاب 2 في دبي، ورحلات العودة إلى مسقط في تمام الساعة 10:50 صباحاً و 20:00 مساءاً لخدمة الضيوف وراحتهم.
وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يأتي تسيير الرحلات اليومية إلى دبي استجابة للطلب المتزايد من ضيوفنا لرحلات اقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية. ويُعد مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات في المنطقة وأكثرها حركة، ونحن نعمل في الوقت الحالى على التعاون مع أبرز مؤسسات الجذب السياحي في دبي لكي نثري تجربة ضيوفنا بخدمات ذات قيمة مضافة. ولا تقتصر مزايا هذه الرحلات الجديدة على الاستفادة من المكانة البارزة والوضع الاقتصادي الذي تتمتع به دبي بل تشمل أيضاً تعزيز أواصر الترابط والتعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة".
وأضاف بقوله: "نسعى في طيران السلام الى توفير خيارات مرنة ومواصلة تطوير عروضنا وخدماتنا ليتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بتجربة سفر مريحة".
هذا وقد قام طيران السلام خلال الشهور القليلة الماضية بالتفاوض مع إدارة مطار دبي الدولي والجهات المعنية من أجل تخصيص مواعيد مناسبة لرحلاته اليومية خاصة في ظل الزخم الكبير الذي يشهده هذا المطار في حركة الرحلات والركاب. كما سيتيح مبنى الركاب 2 لضيوف طيران السلام تخليص إجراءات الوصول في المطار خلال 15 دقيقة فقط.
ومنذ تدشينه، يواصل طيران السلام التزامه بإعادة تعريف تجربة الطيران الإقتصادي والمساهمة في تعزيز مستوى النقل الجوي في المنطقة. ومع التوسع الذي تشهده شبكة وجهاته، سيركز طيران السلام على تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف للوجهات غير المستغلة والقصيرة المدى. وتضم شبكة وجهات طيران السلام حالياً كلاً من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.