جايانت جانواني
49

جايانت جانواني

جايانت جانواني

الرئيس التنفيذي

مجموعة لالس

تجزئة

كتكتل أعمال متنوع في الإمارات العربية المتحدة، فإن لدى مجموعة لالس Lals Group مصالح متعددة في تجارة التجزئة والتجارة والضيافة. كما تمتلك وتدير لامسي بلازا Lamcy Plaza المحبوب، والذي حُدد موعد إعادة افتتاحه هذا لعام، وتشرف على مركز تسوق الشارقة Sharjah Shopping Mall ومول العربي سنتر Arabian Centre Mall.

وإجمالاً، يمتلك جانواني ويدير أكثر من 50 امتيازًا لتجارة التجزئة، بما في ذلك  هومز آر أس Homes R Us، و مستر برايس Mr Price، وبوسيني Bossini، وجي 2000 G2000ن ودايسو Daiso. وفي وقتٍ سابق هذه السنة، افتتحت لالز متجرها السابع عشر في المنطقة في قطر.

كما افتتحت المجموعة متجر مريادي Miriade الخاص بها في الإمارات العربية المتحدة في ابن بطوطة مول. ويعد المتجر الموجود في ردهة الهند هو رابع متجر لهذه العلامة التجارية في منطقة مجلس التعاون الخليجي.  وتعرض علامة مريادي Miriade التجارية الإيطالية الراقية الأنيقة مجموعة واسعة من الإكسسوارات المصممة الفاخرة للسيدات.

كما تفرّع جانواني بنشطا مجموعة لالس في التطوير العقاري، مكوّنًا سيجنتشر ديفيلوبرز Signature Developers كمشروع مشترك بالتساوي بين مجموعة ريجال، وفيكرام شروف وراجو شروف.

ولشركة سيجنتشر مشروعان قيد الإنشاء، وهما 118 داونتاون Downtown فائق الفخامة وبرج متعدد الاستخدامات في منطقة أبراج بحيرة جميرا، سيضم شقق ذا ريزدينسس The Residences’ وفندقًا تديرره مجموعة الضيافة الهندية تاج Taj.