أشويني كومار بوركوتوكي
48

أشويني كومار بوركوتوكي

أشويني كومار بوركوتوكي

المالك والعضو المنتدب

كارليس

مواصلات

لقد حالف الحظ أشويني كي بوركوتوكي أكثر من مرة. ولقد قاد نمو دياموندليس Diamondlease بدءًا من أسطول يضم أقل من 25 سيارة في 1996 إلى أكثر من 8,800 سيارة في 2008 وأكثر من 650 موظفًا. وخلال هذه العملية أنشأ إحدى أكثر علامات السيارات التجارية شهرةً في الإمارات العربية المتحدة، وأكبر شركة تأجير سيارات ذات علامة تجارية محلية في الإمارات العربية المتحدة (في ذلك الوقت) ونشر مفهوم تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ 2009 طوّر شركة أخرى من أسرع الشركات المستقلة لتأجير السيارات نشاطًا في الإمارات العربية المتحدة، كارليس Carlease. وتفخر كارليس بالمحترفين الذين يخدمون عملاءها، لكونها إحدى أسرع شركات السيارات نموًا، بمتوسطات معدل نمو سنوي تتجاوز 30 بالمائة. وما هي إلا قصة نجاح تنمو أكبر كل يوم، ويقودها بوركوتوكي بعزمٍ لا يلين لتحقيق أهداف جديدة، وهو الذي كان طالبًا عسكريًا بحريًا في الهند قبل الدراسة في الكلية البحرية للهندسة Naval College of Engineering ثم إكمال ماجستير إدارة الأعمال MBA.

كما ينظّم بوركوتوكي علاجات للعيون ويدعم الأطفال في ولايته الأم، آسام بالهند. وبسبب هذا الخليط من النجاح في الأعمال والجهود الخيرية، فهو يستحق مكانًا على قائمة أقوى الشخصيات الهندية Indian Power List.